Case Details

Reference No 22-10-79709
Issue Date 24/09/2022 - NTahoo
Last Update 23/10/2022 - NTahoo
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/25/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name FATHER OF HAJER
Personal ID
Telephone 36969198
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

1- معاملة سيئة جدا و عنصرية من قبل الممرضة و عدم مبالاتها عند الكلام لها و شرح حالة المريضة

2- معاملة سيئة من قبل الإستقبال و عمد تعاونها

المريضةعندها زكام و كحة و آلام حادة في البطن و آلام في الجسم و تعب شديد في الساعة 8 و قد أخبرت الممرضة أنني قد أعطيت المريضة بنادول + بروفين و تأخير الموعد إلى الساعة 11

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع والد الطفلة و شرح آلية التصنيف له و نم تقييم الطفلة بناء على المؤشرات الحيوية حيث تم تصنيفها كحالة إاعتيادية  و تم التعاون معه من قبل  قسم السجلات و لم يعامل معاملة سيئة و من قبل الطبيب أيضا تم التعاون و دخل قبل وقت الموعد.

Edit Back