Reference No | 22-11-08847 |
---|---|
Issue Date | 07/11/2022 - NAbdulAal |
Last Update | 20/11/2022 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 11/7/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | بدون اسم |
Personal ID | |
Telephone | بدون رقم |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الاستبانة تضمنت تقييما بممتاز لتعامل الموظفين وسرعة الخدمات وتقييم سيئ لمدى رضاك عن الخدمة. القسم المراد تطويره: الكفتريا، الأشعة، التمريض. نوع الشكوى: عدم الحس بالمسؤولية اتجاه المريض من قبل بعض الدكاترة الذين يتجمعون على الكلام الأكل فقط. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
ام ايصال الشكوى لرئيس مجلس الإدارة ولكن لا يوجد رقم للتواصل ومعرفة المشكلة خصوصا وأن وقت استراحة الأطباء هي نصف ساعة فقط مع الالتزام بأوقات المواعيد. |