Case Details

Reference No 23-01-69844
Issue Date 06/12/2022 - HMarzooq1
Last Update 02/01/2023 - HMarzooq1
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/6/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID
Telephone 33959953
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

د.ليلى (غرفة 8) مزعجة وما تعرف تتكلم بطريقة مهذبة مع المرضى ، وتتأخر في المناداة على المرضى لأنها مشغولة باللعب بالتلفون.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة وأخذ تفاصيل الشكوى وتبين انها تحتاج اجازات مرضية بشكل مستمر لأنها تعاني من امراض مزمنة،وقد ذكرت ان ليس هناك كلمات مسيئة ولكنها احست بالضيق عندما   عرضت عليها الطبيبة خدماتنا الوقائية التي تقدم  بالمراكز وتحتاج الى استشارة  طبيب نفسي ,  وقد رفضت التحويل،  وبالرجوع الى الطبيبة تبين ان تم تقديم اجازة مرضية لها  

Edit Back