Reference No | 23-03-64096 |
---|---|
Issue Date | 05/02/2023 - NMushaimea |
Last Update | 23/03/2023 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/6/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أنيسة أحمد حسين |
Personal ID | 560205023 |
Telephone | 38087997 |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
السادة الأفاضل /مراكز الرعاية الأولية المحترمون تلقينا اتصال هاتفي من إحدى المواطنات تشكو إحدى طبيبات مركز مدينة عيسى الصحي وتدعي (د.موزة الذوادي) والتي كانت تعمل في غرفة رقم 19 حيث ذهبت اليوم إلى المركز المذكور في تمام الساعة العاشرة و الربع صباحا برفقة والدتها المريضة التي كانت تعاني من الربو وكحة شديدة وقامت الطبيبة بعلاج آلام المريضة ، ولكن عندما طلبت بنت المريضة نتائج والدتها اخبرتها الطبيبة المذكورة أنها انهت علاج والدتها بشكل كامل وليس لديها الوقت لمشاهدة النتائج وهناك الكثير من المرضى ينتظرون دورهم ، فاستغربت البنت من قول الدكتورة وبناءعليه تقدمت بهذه الشكوى وتطلب من الجهات المعنية التواصل معها وذلك للضرورة
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
أشكر إدارة الصحة الأولية لجهودها لتكون حلقة وصل بين المريض والطبيب في سبيل الأرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في الرعاية الصحية الأولية. بالنسبة للمريضة أنيسة أحمد حسين والتي حضرت المركز الصحي بتاريخ 5/2/2023 بصحبة إبنتها مريم والتي كانت تعاني من كحة وقد حجزت موعد على الطبيبة موزة الذوادي في الساعه 10:19 صباحا حاولت معرفة الجانب الذي أزعج المريضة في وقت الأستشارة مع الطبيبة موزة.فأقرت أن الطبيبة قد عملت اللازم مع والدتها وعملت الأشعة وتم علاجها في الشكوى الحالية إلا أنها تحتاج غلى قراءة نتائج التحاليل وهي إمرأه كبيرة ولا يمكنها القدوم للمركز في وقت آخر، رفضت الطبيبة ذلك في البداية نظرا لإزدحام العيادة وطول فترة الإستشارة من فحص الأكلينيكي وعمل الأشعة. حضرت المريضة مع أبنتها في نفس الوقت الى رئيس مجلس الإدارة د.لميس ، التي بدورها طلبت من الطبيبة موزة التعاون معها بعد التواصل مع الطبيبة بعد شكوى المريضة مع ابنتها طالبة من د.موزة رؤية المريضة لتقرير المختبر ، مما اضطرالطبيبة إلى تأخير رؤية المرضى في مواعيدهم المحددة لشرح لها . وذلك لتجنب المزيد من تعقيد الموقف ، فإن مهمتنا ضمان جودة الخدمة الطبية و رضى المرضى. تم التواصل مع مريم إبنة المريضة التي بينت انزعاجها من اسلوب الطبيبة وحاولت أوضح لها ازدحام العيادة مما يعكس على نفسية الطبيب فتفهمت الأمر. متمنين لمريضتنا دوام الصحة والعافية |