Issue Date
|
02/03/2023
- EBahrani
|
Last Update
|
03/04/2023
- EBahrani
|
Health Center \ Section
|
Madinat Khalifa Health Center \ Administration
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
3/7/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
mohamed alkhaja
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
36789888
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
في شهر فبراير ٢٠٢١ تم ابلاغي بأن اذهب للمستشفى التابع لعنوان منزلي لعمل فحوصات لعاملتي المنزلية كونها جديدة وبعد الأنتهاء من الفحوصات ومراجعتي لهم بعد يومين لأخذ النتيجة ابلغوني بأن عاملتي سليمة وانه سيتم وضعها في النظام الإلكتروني ولكنني تفاجئت بعد مرور سنتين بأنه لم يتم وضع النتيجة في النظام الألكتروني وعند مراجعتهم ابلغوني في المستشفى بأن تم فحصها ولكنك لم تراجع الطبيب وابلغتهم بأن راجعت الطبيب وابلغني بأن نتيجة العاملة سليمة ولكن لم يزودني بتقرير طبي لأن جميع النتائج يتم تدوينها في النظام الإلكتروني وبعدها ابلغوني في المستشفى بأنه يمكن لم يتم ادراج النتيجة في النظام وعليك مراجعة هيئة تنظيم سوق العمل وبعدها ابلغتهم بأنني قمت بفحص الخادمة ولم يتم استكمال اجراءاتها في النظام وهذا خطأ من المستشفى وليس خطأي وانني اريد تقرير بأنه تم فحصها وابلغوني بأنه لن يتم تزويدي بالتقرير لأن مضى عليه سنتين وهذا مخالف للنظام وبعدها قمت بمراجعة وزارة الصحة وابلغتهم بأنني سأقوم بفحصها مرة أخرى على حسابي مع اني دافع المبلغ من قبل ولكن اريد تقرير مكتوب بأنه تم ادراج النتيجة الطبية في النظام لضمان حقي |
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Facilities and Services
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وعمل اللازم ، متمنين لكم دوام الصحة والعافية. |
|