Case Details

Reference No 23-04-39737
Issue Date 14/02/2023 - NAbdulAal
Last Update 09/04/2023 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Noora Altunaib
Personal ID 931102707
Telephone 66300095
Email noora66altumaib@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

: اتقدم اليكم بخالص الشكر واحب ان الفت الانتباه بأن صوت نداء المرضى جداً منخفص ما ينسمع وينتهى الوقت المحدد للموعد وشكراً الرجاء النظر في الموضوع (( مركز الكويت الصحي ))

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تحية طيبة،

تم التواصل مع المراجعة وأفادت بأنها حضرت للمركز قبل شهرين وكان صوت المناداة منخفض وتذكرت المشكلة اليوم وكتبتها.

تمت إفادتها بوجود مشكلة عرضية في تلك الفترة وتم حلها.

أفادت بأنها ستحضر لموعدها في المركز في شهر أبريل وستعاين الصوت.

مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

 

Edit Back