Case Details

Reference No 23-04-67660
Issue Date 11/04/2023 - MAli11
Last Update 11/05/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Adnan Abdullrahman
Personal ID 870712179
Telephone 39133773
Email ad_ab_sss@icloud.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

‏سلام عليكم ‏ورحمة الله وبركاته ‏أتيت إلى مركز بنك البحرين والكويت في الحد ‏وقد أنهيت معاملتي مع الطبيب المختص ‏وعندما ‏ذهبت إلى الكتبه في الاستقبال لاخذ الاجازه الرسميه تجاهلني الموظف وهذه ثاني مره تحصل يرجى اخذ إجراءاتكم لطفا وإدخال الموظفين الجدد إلى دورة في كيفية تعامل الموظفين مع المرضى .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وتبين انه الموظف كان لدية مريضه يكمل المعاملة معها ولم يقصد تجاهلة 
كما تم التنبيه على الموظفين بضرورة حسن المعاملة مع المراجعين

Edit Back