Reference No | 23-04-41494 |
---|---|
Issue Date | 10/04/2023 - AQahtani |
Last Update | 26/04/2023 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/11/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | صفية بحر |
Personal ID | 730603431 |
Telephone | 3917170 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
يوم السبت الموافق 8/4/2023 ظهرا ذهبت الى مركز حالة بوماهر الصحي برفقة صديقتي المريضة وذهبت الى الكونتر للتسجيل تم تسجيل صديقتي على التصنيف وعند التحويل على الطبيب رفضت موظفة الاستقبال نورة العازمي تسجيل صديقتي والفضت علي بكلمات سيئة بصوت عالي امام المرضى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال من مقدم الطلب لمعرفة تفاصيل الشكوى واتضح بانه المريضة موظفة في مركز المحرق الصحي ولديها خلافات سابقة مع الموظفة زتم الاجتماع مع الموظفة نورة العازمي |