Case Details

Reference No 23-05-29959
Issue Date 03/05/2023 - NAbdulAal
Last Update 04/05/2023 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/4/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name فاطمة عباس
Personal ID 950205591
Telephone 66735727
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتقدم بهذه الشكوى على مركز الكويت الصحي الكائن في منطقة
كرزكان ، حيث ان المركز و مرافقه و عدد موظفيه ليس بكافي لعدد المرضى التابعين له أولا لا يوجد
مواقف سيارات كافية حيث أنها بالكاد تستوعب سيارات الموظفين .. هذا و موعدي في ساعات الصباح
الأولى و هي السابعة والنصف اضطررت لركن سيارتي خارج المركز بعيدا بما يقارب ٤٠٠ متر و
المشي في هذا الجو الحار و أنا حامل ثانيا عدد ساعات انتظار الدور في الصيدلية و المختبر يقارب
الساعة و النصف حيث أنني أرسل هذه الشكوى و لم يأتي دوري حتى الان الرجاء النظر في اعادة
هيكلة المركز بما يستوعب العدد المناسب له شكرا لكم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل بالمراجعة وأفادت بأنها حضرت للمركز للمرة الأولى يوم الثلاثاء 03 مايو ولم تحصل على موقف لسيارتها بسبب الزحمة وأنها انتظرت للحصول على خدمة الصيدلية من الساعة 07:47 حتى الساعة 8:50 دقيقة كما انتظرت للحصول على خدمة المختبر حتى الساعة 9:20 دقيقة مع كثرة عدد المراجعين وصغر قاعة الانتظار  وهو ما لم تره في المراكز التي كانت تتردد عليها سابقا (مركز محمد جاسم كانو ومركز مدينة حمد الصحي) كما بينت أن منزلها يقع بالقرب من مركز مدينة حمد إلا أن علاجها في المركز الأبعد وهو مركز الكويت الصحي وتمنت أن يتم معالجة وضع المركز لتسهيل حصول المراجعين على الخدمات في وقت أقصر مما مرت به. 
تم شكراها على ملاحظتها مع التأكيد على أن المركز يمر بمرحلة توسعة داخلية وخارجية وستشمل زيادة مواقف السيارات وتوسعة المختبر والصيدلية كما أن طلب إعادة توزيع المجمعات على مراكز المنطقة هو قيد الدراسة من قبل الإدارة العليا مع تمنياتنا لها بتجربة أفضل في المرات القادمة. 

Edit Back