Issue Date
|
03/05/2023
- NAbdulAal
|
Last Update
|
04/05/2023
- NAbdulAal
|
Health Center \ Section
|
Kuwait Health Center \ Administration
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
5/4/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
فاطمة عباس
|
Personal ID
|
950205591
|
Telephone
|
66735727
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتقدم بهذه الشكوى على مركز الكويت الصحي الكائن في منطقة
كرزكان ، حيث ان المركز و مرافقه و عدد موظفيه ليس بكافي لعدد المرضى التابعين له أولا لا يوجد
مواقف سيارات كافية حيث أنها بالكاد تستوعب سيارات الموظفين .. هذا و موعدي في ساعات الصباح
الأولى و هي السابعة والنصف اضطررت لركن سيارتي خارج المركز بعيدا بما يقارب ٤٠٠ متر و
المشي في هذا الجو الحار و أنا حامل ثانيا عدد ساعات انتظار الدور في الصيدلية و المختبر يقارب
الساعة و النصف حيث أنني أرسل هذه الشكوى و لم يأتي دوري حتى الان الرجاء النظر في اعادة
هيكلة المركز بما يستوعب العدد المناسب له شكرا لكم
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Facilities and Services
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل بالمراجعة وأفادت بأنها حضرت للمركز للمرة الأولى يوم الثلاثاء 03 مايو ولم تحصل على موقف لسيارتها بسبب الزحمة وأنها انتظرت للحصول على خدمة الصيدلية من الساعة 07:47 حتى الساعة 8:50 دقيقة كما انتظرت للحصول على خدمة المختبر حتى الساعة 9:20 دقيقة مع كثرة عدد المراجعين وصغر قاعة الانتظار وهو ما لم تره في المراكز التي كانت تتردد عليها سابقا (مركز محمد جاسم كانو ومركز مدينة حمد الصحي) كما بينت أن منزلها يقع بالقرب من مركز مدينة حمد إلا أن علاجها في المركز الأبعد وهو مركز الكويت الصحي وتمنت أن يتم معالجة وضع المركز لتسهيل حصول المراجعين على الخدمات في وقت أقصر مما مرت به.
تم شكراها على ملاحظتها مع التأكيد على أن المركز يمر بمرحلة توسعة داخلية وخارجية وستشمل زيادة مواقف السيارات وتوسعة المختبر والصيدلية كما أن طلب إعادة توزيع المجمعات على مراكز المنطقة هو قيد الدراسة من قبل الإدارة العليا مع تمنياتنا لها بتجربة أفضل في المرات القادمة.
|