Issue Date
|
11/05/2023
- MAli11
|
Last Update
|
14/05/2023
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
5/11/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
شيخه مهنا
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
33066647
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
أتقدم بشكوتي الى إدارة المستشفيات الحكومية حيث انني من مقيمي مجمع 244في عراد واضطر الى مراجعة مركز الحد الصحي لحالات الطوارئ و عند انتهاء المواعيد الطبية في مركز عراد الصحي و عليه تم ذهابي الى مركز الحد الصحي بالأمس في تمام الساعة 8 ليلا ليتم تحويلي الى غرفة التصنيف للانتظار بما لا يقل عن 45 دقيقه في غرفة لا يوجد بها كرسي للانتظار لتكدس المرضى ليتم تصنيفي من قبل الممرضة اذا كانت حالتي مستعجلة ليتسنى لي اخذ موعد مع الدكتور المناوب ام عالة عادية ليتم تحويلي الى طبيب العائلة صباحا و من هذا المنطلق استفسرت من موظف
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Waiting Period
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم الاتصال بمقدمة الشكوى واتضح انها لم تدخل على قسم تصنيف الحالات المستعجلة لكثرة عدد المرضى في قاعة انتظار التسجيل وعند سؤالها لموظف الاستقبال عن أقرب موعد متاح أخبرها انه سيكون الساعة 12 ليلا ووقت حضورها كان الساعة ال 8:30 مساءا للتصنيف ولم تنتظر المريضة للدخول على قسم التصنيف ولم تذهب للممرضة للإسراع في تصنيفها وذهبت لمستشفى خاص تم شرح الية التصنيف المتبعة في مراكز الرعاية الأولية وتم اخبارها انها ممكن ان تصنف على حسب حالتها الصحية قبل الساعة ال 12 ليلا لو كانت الحالة تستدعي.كان طلب المريضة زيادة عدد الأطباء و طاقم التمريض بسبب كثرة مرتادين المركز
|