Case Details

Reference No 23-05-97032
Issue Date 11/05/2023 - MAli11
Last Update 14/05/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name شيخه مهنا
Personal ID
Telephone 33066647
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

أتقدم بشكوتي الى إدارة المستشفيات الحكومية حيث انني من مقيمي مجمع 244في عراد واضطر الى مراجعة مركز الحد الصحي لحالات الطوارئ و عند انتهاء المواعيد الطبية في مركز عراد الصحي و عليه تم ذهابي الى مركز الحد الصحي بالأمس في تمام الساعة 8 ليلا ليتم تحويلي الى غرفة التصنيف للانتظار بما لا يقل عن 45 دقيقه في غرفة لا يوجد بها كرسي للانتظار لتكدس المرضى ليتم تصنيفي من قبل الممرضة اذا كانت حالتي مستعجلة ليتسنى لي اخذ موعد مع الدكتور المناوب ام عالة عادية ليتم تحويلي الى طبيب العائلة صباحا و من هذا المنطلق استفسرت من موظف

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

 تم الاتصال بمقدمة الشكوى واتضح انها لم تدخل على قسم تصنيف الحالات المستعجلة لكثرة عدد المرضى في قاعة انتظار التسجيل وعند سؤالها لموظف الاستقبال عن أقرب موعد متاح أخبرها انه سيكون الساعة 12 ليلا ووقت حضورها كان الساعة ال 8:30 مساءا للتصنيف ولم تنتظر المريضة للدخول على قسم التصنيف ولم تذهب للممرضة للإسراع في تصنيفها وذهبت لمستشفى خاص تم شرح الية التصنيف المتبعة في مراكز الرعاية الأولية وتم اخبارها انها ممكن ان تصنف على حسب حالتها الصحية قبل الساعة ال 12 ليلا لو كانت الحالة تستدعي.كان طلب المريضة زيادة عدد الأطباء و طاقم التمريض بسبب كثرة مرتادين المركز

Edit Back