Issue Date
|
24/05/2023
- NAbdulAal
|
Last Update
|
29/05/2023
- NAbdulAal
|
Health Center \ Section
|
Kuwait Health Center \ Doctors
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
5/25/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Zainab Mohamed
|
Personal ID
|
950704261
|
Telephone
|
66999677
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
مركز الكويت الصحي… شعرت بعدم الارتياح من التعامل مع طاقم المركز ابتداءً من الاستقبال إلى الدكتورة… شعرت بعدم الترحيب ربما
اما بعد… فتفاجأت .لانني غير محجبة واتمنى ان اكون على خطأ في شعوري وتفسيري للسبب لان احترام الاختلاف متعارف بيننا كبحرينيين
من اسلوب الدكتورة في الحديث معي! حيث بداتُ بتفقد هاتفي لانشغل لحين عودتها إذ قامت لجلب بعض المعدات. من ثم فقد اقفلته فور عودتها
ولكن فاجئتني بقول ان هذا ليس من الادب باسلوب اقل ما يقال عنه يفتقر للادب بحد ذاته ومن المعيب ان تتحدث دكتورة في محلها بهكذا اسلوب
الجدير بالذكر انه لم ألقى معاملة كهذه في اي من زياراتي السابقة، لذا اريد ان اركز على نقطة واحدة بان هذا العمل كغيره من .وقح للاسف
الاعمال المشرفة نبيل وسامي وعلى كل من يزاوله احترام مقامه
اسم الدكتورة: زينب هاشم الموعد: اليوم ٢٢ / ٥/ ٢٠٢٣ - الساعة ١٨:٣
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Behavioral
|
Priority
|
Medium
|
Admin Comments
|
تمت مناقشة الشكوى اليوم 25 مايو 2023 في الساعه 13:00 من قبل نائب رئيس المركز مع الطبيبة المعنية واوضحت بان استيائها كان من استخدام الهاتف النقال اثناء الفحص وليس قبل الفحص و كما تم توجيه الطبيبة للاهتمام باختيار الاسلوب االملائم مع المراجعين , و من ثم تم التواصل مع المراجعة و الاستماع للشكوى المتعلقة باسلوب الطبيبة, ورغم استياء المراجعة من اسلوب الطبيبة الا انها ابدت تفهمها للضغوطات العملية و النفسية و تقدريها لجميع الطاقم الطبي و كما حثت على اهمية تدريب الموظفين على فن التعامل مع المراجعين و اهمية اختيار الاسلوب و الكلمة المناسبة لما لها من اثر كبير على المراجعين.
وفيما يخص طاقم المركز والتسجيل فقد تم التواصل مع المراجعة من قبل القائم بأعمال إداري المركز حيث أفادت المراجعة أن زياراتها السابقة كانت ممتازة ولم تواجه أي مشاكل أو مضايقات إلا أنها في هذه المرة أحست أن موظفتي التسجيل تنظران لها بنظرات غير مريحة وبينت أنها تتمتى أن تكون على خطأ في شعورها وتم التواصل مع المراجعة مرة أخرى لإطلاعها على إفاة الموظفتين المناوبتين بعدم حصول أي سوء فهم مع المراجعين والتأكيد لها بأن هدف الموظفين في المركز هو تقديم خدمة ذات جودة عالية للمراجعين وبدورها أبدت ارتياحها من طريقة التعامل مع شكواها.
|