Reference No | 23-06-58473 |
---|---|
Issue Date | 18/06/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 18/06/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/18/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Redha Abdulla |
Personal ID | 890204004 |
Telephone | 33994453 |
reda_abdulla@outlook.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بسمه تعالي الموضوع: عدم التفاهم بين الكادر التمريضي في البداية ارفع لكم التحية ولجميع العاملين بإدارتكم الموقرة، ومن هذا المنطلق فإني ارفع لكم هذا المقترح الذي سيعود اثره الإيجابي للعاملين بإدارتكم الموقرة وللمراجعين ايضاً . اتمنى وضع موظفين مهمتهم متابعة رضا العاملين بالمراكز الصحية وخلق بيئة عمل دافئة بينهم لما له الأثر من جميع الجوانب. تطرقت لهذا الموضوع لعدة اسباب سابقة آخرها اني كنت مرافق لزوجتي بيوم الخميس الموافق ١٦ يونيو ۲۰۲۳م بمركز محمد جاسم كالو الصحي بمدينة حمد دوار ۱۷ وتحديداً قسم الرعاية لمتابعة الحمل حيث اني تلقيت الرعاية الكاملة وبأفضل الخدمات ولكن ما اثر في نفسيتي ونفسية زوجتي هي التعامل وعدم التعاون والتذمر من قبل الممرضات انفسهم وامام المرضى، حيث كانت المعالجة والتي قامت بقياس الضغط وغيره لزوجتي مريضة جدأ واثر المرض واضح عليها من تنفسها وقولها وحسب ما هو متداول ومسموع بين الممرضات انه لن يأخذ احد مكانها. هذا الشيء ينعكس سلباً على اخلاقيات مهمة الطب النبيله والتي يحترمها الجميع رسالتي الاخيره هو الشكر والثناء لهذه الممرضة التي لا اعرف اسمها التي قامت بواجبها. |
Admin Panel | |
Category | Suggestion |
Sub Category | |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع حيث بدأ بالشكر الجزيل لجميع الكادر التمريضي في المعالجة: فقط مجرد اقتراح بتقليل الأصوات بين الكادر التمريضي امام المراجعين. هذا ما لزم والامر لكم |