Issue Date
|
13/06/2023
- NAbdulAal
|
Last Update
|
15/08/2023
- NAbdulAal
|
Health Center \ Section
|
Kuwait Health Center \ Doctors
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
6/14/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Safa Mairza
|
Personal ID
|
940603187
|
Telephone
|
37728772
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
كان عندنا موعد لبنتي ساعه ۱۰:۲۷ تمام وصلنا مرکز ۱۰:۳۵ عندي دليل مصوره وقت وصول } لمركز اني تاخرت سبب بنتي رجعت ع روحها ف سياره قعدت انظفها ونزلنا لمركز رحت قسم الاستقبال عطيتهم بطاقه قالوا لي طلعت لبريك قعدنا نحارس من ۱۰:۳۵ الی ۱۱:۱۵ وجت دخلت عليها قلت ليها بنتي عندها ليها موعد هالوقت قالت خلااص طاف تبين احجزي غيييره نعم بنتي تعباانه عددل قالت بعد اني ناديتكم هالوقت م جيتون مشيت خلااص يعني تتاخرنا ٥ دقايق م تتعالجينها قالت لا ما اعالجها طلعت لزوجي خله نمشي م اتعالج بنتي قال خله نفهم ليش ما اتعالج بنتيي ادخل علييها سلاام ليش ما تتالعجين بنتي قالت تتاخر تون على وقت محدد ليكم قال ليها رجعت بنتي علينا في سياره طرينا اتاخر يعني اجيبها ليكم بزوعها قالت مالي شغلل روحوا احجزوا موعد غيره يعني شنو احجز موعد غييره بنتي تعباانه ارجو منكم تتوقيف هالدكتورة امل عباس مركز الكويت الصحي وكذا شخص قال لي كله على نفس مشكله مو اول وحده ولا اخر وحده انه واجد تتدقق على وقتت ما تتعالج احد حته لو متاخر على موعد يعني صادنا ظرف خارج عن سيطرتنا يعني بنتي ٧ شهور اقول لييها لا اتترجعين عقب موعدش ارجعي نفس حجي
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Behavioral
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع الطبيبة المعنية بالمشكلة و بينت انها لم تكن تعلم بوجود المريض من الساعة 10:35 و انها اعتقدت بحضور المريض بعد انتهاء نصف ساعة ( فترة السماح بالتأخير المقبولة) و انها بعد تواصلها مع السجلات و معرفتها بأن المريض كان موجود في المركز الصحي خلال فترة استراحة الأطباء قامت بالنداء على المريض عدة مرات الا انه غادر المركز الصحي. من طرفنا تم توجيه الطبيبة لأهميه محاولة احتواء غضب و صراخ المرضى و كذلك التحقق من تأخر المريض عن الموعد و وفت حضوره للمركز و اخبار المرضى في حال تأخرهم أقل من نصف ساعة بأنه سيتم معاينتهم في اقرب فرصة ممكنة من غير التأثير على أحقية معاينة المرضى الأخرين الملتزمين بالحضور في وقت موعدهم. من جهة أخرى بينت الطبيبة انزعاجها التام و عدم تقبلها من سب المريض العلني لها امام المرضى و على سمع الطبيبة في الغرفة المجاورة حيث قال لها " تف عليك و على اللي حطك هني".
تم التواصل مع مقدمة الشكوى يوم الأربعاء 14 يونيو 2023 الساعة 14:10
في بداية المكالمة قامت مقدمة الشكوى بالطلب بحذف الشكوى و عدم رغبتها بالمواصلة باجراءات الشكوى.
بعض التوضيح لها بالرغبة بالوقوف على حيثيات الشكوى للتأكد و تصحيح اي خطأ من جانب الطبيبة و شرح موقف الطبيبة و بعد السماع للشكوى تم التوضيح للمقدمة الشكوى باستياء الطبيبة من تعرضها للاهانة قالت مقدمة الشكوى بعدم رغبتها في مواصلة الشكوى و أكدت رغبتها بحذف الشكوى من طرفها.
بعد مراجعة الموضوع مع القائمة بأعمال اداري المركز و لتجنب تكرار هذه المشكلة تم الاتفاق على التواصل مع الطبيب السوؤل و نائبه في حالة وصول المراجع في ةقت استراحة الأطباء
|