Case Details

Reference No 23-08-88569
Issue Date 19/08/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 23/08/2023 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name fatema yusuf
Personal ID 891106022
Telephone 39772666
Email fatima.alsarraj@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

توجهت للصيدلية ولم تكن الموظفة موجودة فطرقت الزجاج فجاءت الموظفة وأخبرتني أن آخذ رقم وأنتظر بالرغم أنه لا يوجد مرضى في صالة الأنتظار وعندما اتت عرضت عليها بطاقة الهوية فأخبرتني أن اضع البطاقة في النصف بأسلوب سيئ وأستغربت من المعاملة وسألتها ألا يوجد مسؤول هنا فقالت أنا مسؤولة نفسي ورفعت تلفونها لتصويري وستنادي الشرطة وامتنعت عن صرف الدواء لي 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

قامت الموظفة برفع بلاغ إلى مركز الشرطة 

 

مرفق نسخة منه

Edit Back