Reference No | 23-09-52513 |
---|---|
Issue Date | 06/09/2023 - SAbdulla7 |
Last Update | 29/10/2023 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Zallaq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 9/7/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ام مبارك |
Personal ID | |
Telephone | 35057741 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الاستقبال بشكل عام معاملتهم جدا سيئة و نفسهم خايسة بقية الاقسام جدا ممتازين وجزاهم الله خير |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم اتصال بصاحبة الشكوى اكثر من مرة لكن هاتفها مغلق من ضروري معرفت سبب لتفيمها قسم الاستقبال سي تم عقد اجتماع مع الموظفين الاستقبال وابلاغهم بان يوجد شكوى على قسم الاستقبال في تعامل مع المراجعين ونوه الموظفين سجلات يجب معرفة سبب.لتقيمها سيى لنا تم تاكد عليهم بان نطمح في ارضى جميع المراجعين وان مثل هذي شكاوى قد تؤثر على تقييم القسم الاسقبال
|