Reference No | 23-10-56285 |
---|---|
Issue Date | 02/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 03/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/2/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Kalef Hamad |
Personal ID | 840217536 |
Telephone | 33311932 |
kalefa.1984.123@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم الشكوى على حارس الامن نبي ندش الدكتوره لان موعدنا طايف وذهبنا باتجاه غرفه المعينه ورفض اخبرته موعدي طايف وانتا دشيت ناس وايد وانا اشوفك بدأ بصراخ بصوت مرتفع مادش ولان اسمح لك وعلى كيفي اخبرته انه في ناس خليتها تدش زعل اكثر وبدا بصراخ ورفع يده بوجهي قدام المرضى وقال روح اشتكي سوي اللي تسويه الحارس اسمه احمد. وذهبت الى المسؤل حسين على الشعلان اقدم شكوى قال ماتسويلك شي قله المسؤول يقلك ادش واحنا نتخذ اجراء بعدين ولم ينصفني وتصوير الكاميرا موجود وطريقه واسلوب الحارس تجاهي وامام المراجعين من المرضى لا اسلوب حسن ولا احترام للباس كونه موضف بمركز صحي. ابي حقي ياوزاره الصحه من المذكورين وشكرا لكم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع واخباره ان الاداري يتخذ الاجراء مع الموظف بدون حضور المراجع تجنبا للمشادات
وفي حالة احتجت موعد سوف نقوم بتسجيل موعد لك |