Reference No | 23-10-45632 |
---|---|
Issue Date | 09/05/2023 - KHajeri |
Last Update | 25/10/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/15/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Sayed Alalawi |
Personal ID | |
Telephone | 37744339 |
hamood_sharaf@live.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تم الحظور الى مركز الدير الصحي بتاريخ ٨/مايو/٢٠٢٣ ، و بعد الفحص تبين ان المريض يتوجب عليه عدم مخالطة احد لمدة يوم كامل و وجب اخذ بقية اليوم راحة اعتبارا بانه ( اجازة مرضية ) و لم تطبع الطبيبة الاجازة بحجة ان عدد المرضى كان كثيرا و نست ان تطبعه . و سوف يتم الان التحقيق معي من قبل جهة عملي و الخصم من المرتب الشهري بسبب عدم حسن تصرف الطبيبة و عدم اتمامها عملها تجاه المريض على اكمل وجه. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى بتاريخ 13/5/2023وكان رقم التواصل الموجود خطأ والرقم الشخصي المذكور لم تكن له زيارة للمركز الصحي في هذا اليوم تم التحقق من رقم التواصل مجددا تاريخ 14/5/2023 والتواصل مع مقدم الشكوى تاريخ 15/5/2023 الساعة الثامنة صباحاً وتبين ان الشكوى كانت لزوجته التي زارت المركز بتاريخ 8/5/2023 على طبيبة تغطي في المركز وهي من خارج المركز وبسبب ضغط العلم نست ان تطبع الاجازة والمريضة غادرت المركز وفي اليوم التالي زارت المريضة المركز مجددا على نفس الطبيبة وتبين ان الطبيبة نست ان تصدر الاجازة لتاريخ 8/5/2023 واصجرتها من تاريخ 9 تم اخبار المريضة بأنه سيتم تعديل الاجازة ان شا الله لها واخبارها والاعتذار منها عن ما حدث من غير قصد وتقبلت المريضة الموضوع وسيتم التواصل معها بعد تعديل الاجازة |