Issue Date
|
13/02/2023
- hkhedhari
|
Last Update
|
10/10/2023
- hkhedhari
|
Health Center \ Section
|
Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Reception
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
2/13/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Mr Abeer
|
Personal ID
|
930312082
|
Telephone
|
33625733
|
Email
|
abeerghanem733@gmail.com
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
انا مواطنة بحرينية صاحبة الرقم الشخصي 930312082 حضرت الى المركز بتاريخ 13/2/2023 لزيارة الطبيب كوني مريضة و اشكو من تعب و عند دخولي المركز و طلبي بأخذ موعد لدى الطبيب قامت موظفة قسم ااستقبال بالرد علي باسلوب مستفز تعالي بكره اليوم ماعندنا مواعيد و الوضع مأساوي و اخبرتها انه من امس تاريخ 12/2 احاول ان احجز موعد ن طريق برنامج صحتي ةلكن لا يوجد مواعيد انا مريضة و يمين لم احصل على موعد ورد الموظفة الوضع مأساوي ماذا يعني ؟
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Appointments
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم شرح آلية حجز المواعيد للمريضة و اذا كانت الحالة طارئة يجب عليها الحضور الى المركز
|