Case Details

Reference No 23-10-35563
Issue Date 13/02/2023 - hkhedhari
Last Update 10/10/2023 - hkhedhari
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/13/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mr Abeer
Personal ID 930312082
Telephone 33625733
Email abeerghanem733@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا مواطنة بحرينية صاحبة الرقم الشخصي 930312082 حضرت الى المركز بتاريخ 13/2/2023 لزيارة الطبيب كوني مريضة و اشكو من تعب و عند دخولي المركز و طلبي بأخذ موعد لدى الطبيب قامت موظفة قسم ااستقبال بالرد علي باسلوب مستفز تعالي بكره اليوم ماعندنا مواعيد و الوضع مأساوي و اخبرتها انه من امس تاريخ 12/2 احاول ان احجز موعد ن طريق برنامج صحتي ةلكن لا يوجد مواعيد انا مريضة و يمين لم احصل على موعد ورد الموظفة الوضع مأساوي ماذا يعني ؟

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم شرح آلية حجز المواعيد للمريضة و اذا كانت الحالة طارئة يجب عليها الحضور الى المركز 

Edit Back