Case Details

Reference No 23-10-95677
Issue Date 20/08/2023 - FSaffaf
Last Update 19/10/2023 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ZAHRAA EBRAHIM AHMED MOOSA
Personal ID 880908939
Telephone 38987007
Email Almoosazori9932@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

أتقدم بشكواي عن مركز جدحفص الصحي تحديداً قسم الصيدلية الخدمة بطئية ووقت الانتظار طويل بسبب فتح كونتر واحد يخدم هالكم من المرضى اللذين ترددوا على الصيدلية لصرف أدويتهم في وقت واحد من غير المعقول ان خلال نوبة أول ليل تغطي صيدلية مركز صحي صيدلانيه واحدة فقط ! ولو كان هناك ظرف يمنع توفير المزيد من الموظفين من نفس المركز ع الاقل توفير من مراكز أخرى ولا ننتظر هالوقت حق نصرف ادويتنا حيث توجهت للمركز لصرف أدوية الوالد الشهرية وتفاجأت ان الأرقام طويلة وموظفة واحدة تخدمنا مو معقول كإدارة مركز ما في موظفين يغطون معاها حرام كسرت خاطري الموظفة بروحها تخدمنا توتر وضغط والكل مستاء من الانتظار نحاتي متى بنكمل ونرد بيوتنا هالشي متعب لها رغم إنها ما قصرت مشت بالأرقام وحاولت تمتص غضب واستياء المرضى وانتظارهم وقامت بصرف الأدوية وكل الشكر لها على تواضعها وابتسامتها وخدمتها لي ولكن تأخرت على ما وصل رقمي ،استغرب ليش ما تمت تغطية أو طلب موظفين يساعدونها لتسريع عملية الصرف أسرع من جذي ! وهل كإدارة ما يدرون أن كونتر واحد بتصير مشاكل جذي ! أرجو التعاطي مع مشكلتي بجديه ودمتم بود ..

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

 

السلام عليكم

تم التواصل مع العميلة وتبين وجود سوء فهم من العميلة لاعتقادها بوجود موظف واحد خلال النوبة المذكورة

حيث يوجد دائما موظفين خلال نوبة اول ليل وقد تم تعديل الجدول بحيث يغطي كل ساعات النوبة المسائية  

Edit Back