Case Details

Reference No 23-10-38230
Issue Date 03/04/2023 - FSaffaf
Last Update 19/10/2023 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/3/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name 821204025
Personal ID 821204025
Telephone 36369400
Email masomoon@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

حدثت نوان السكن في البطاقة الذكية ولكن لم يتحدث المركز الصحي التابع لعنواني الجديد في تطبيق صحتى المفورض ان يظهر عندي مركز جدحفص الصحي واتبعت تعليمات التطبيق بحجز اول موعد في المركز وحدزت الموعد وحضرته ولكن لم يتحدث المركز الصحي عندي في التطبيق 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع صاحبة الشكوى لعمل تحديث لبياناتها في نظام اي صحة لتتمكن من حجز مواعيد عن طريق التطبيق. 

Edit Back