Reference No | 19-07-47551 |
---|---|
Issue Date | 08/07/2019 - SNawakhdah |
Last Update | 11/07/2019 - SNawakhdah |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/10/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | نجاة السعد |
Personal ID | |
Telephone | 39363652 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
البدالة الحد و عراد و المحرق كل المراكز الصحية مايردوا علي مافي موظف خاص للبدالة عاج جدا ضروري جدا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
المريضة عنوانها على مركز الحد، تم الاتصال بها، لم تحدد يوم أو تاريخ معين للاتصال بالمركز، تم التأكيد لها بأننا في خدمتها والآخرين، وأنها في حال اتصلت مستقبلاً ولم يرد عليها أحد، أن تتصل على هاتف النقال للاداري لخدمتها، كما طلبت منها أن تتصل على البدالة وأن تطلب التحويل على الاداري، لمعرفة أنه يتم الرد على الاتصال، وفعلاً قامت بالاتصال وقد تم تحويلها على الاداري (تجربة) |