Case Details

Reference No 23-10-62690
Issue Date 18/01/2023 - KHajeri
Last Update 29/10/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/23/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohammed Ahmed
Personal ID 830506900
Telephone 97339003326
Email moh.258m@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تم تلقي اتصال من قبل مركز بنك البحرين الوطني الدير
 قبل شهرين بان بطاقه صحتي جاهزه للاستلام في المركز الصحي وذلك للعائله المكونه من الزوج و الزوجه و البنت.

وعند المراجعه تم تسليم بطاقه الزوجه فقط ولم يتم العثور على بطاقه الزوج و البنت وتم ابلاغي سوف يتم الاتصال خلال الاسبوع للتسليم ولم يتم الاتصال وعند مراجعه مركز البحرين الوطني الدير بعد اسبوع لم يتم العثور على بطاقه صحتي للزوج و البنت والتعذر بان جهاز طباعه البطاقه لايعمل و سوف يتم تجهيز البطاقتين خلال الاسبوع القادم و الاتصال و الى تاريخ الشكوى لم يتم تسليم البطاقه او الاتصال.

الزوج ( 830506900 )

البنت ( 171000005 )

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وحضر المريض الى المركز وتم طباعة له جميع بطاقات صحتي

Edit Back