Reference No | 23-10-62690 |
---|---|
Issue Date | 18/01/2023 - KHajeri |
Last Update | 29/10/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/23/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohammed Ahmed |
Personal ID | 830506900 |
Telephone | 97339003326 |
moh.258m@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تم تلقي اتصال من قبل مركز بنك البحرين الوطني الدير وعند المراجعه تم تسليم بطاقه الزوجه فقط ولم يتم العثور على بطاقه الزوج و البنت وتم ابلاغي سوف يتم الاتصال خلال الاسبوع للتسليم ولم يتم الاتصال وعند مراجعه مركز البحرين الوطني الدير بعد اسبوع لم يتم العثور على بطاقه صحتي للزوج و البنت والتعذر بان جهاز طباعه البطاقه لايعمل و سوف يتم تجهيز البطاقتين خلال الاسبوع القادم و الاتصال و الى تاريخ الشكوى لم يتم تسليم البطاقه او الاتصال. الزوج ( 830506900 ) البنت ( 171000005 ) |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وحضر المريض الى المركز وتم طباعة له جميع بطاقات صحتي |