Issue Date
|
15/08/2023
- NAbdulAal
|
Last Update
|
29/10/2023
- NAbdulAal
|
Health Center \ Section
|
Kuwait Health Center \ Pharmacy
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
8/15/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Fatema Ali
|
Personal ID
|
890405751
|
Telephone
|
39977221
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
لم يتم الاتفاق او ابداء الاعتذار من قبل المعنيين...ولقد انفت المعنية ما حدث ولم يتم اخذ الموضوع بعبن الاعتبار
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Policy & Procedure
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع المراجعة من قبل القائم بأعمال إداري المركز والاستماع لشكواها.
أشادت بتعاون الموظفين في المركز في كل زياراتها إلا أنها استاءت في آخر زيارة لها بسبب رد الصيدلانية.
تم إعادة شرح آلية صرف الأدوية وحل الخلاف الموجود وشكرها على تفهمها.
|