Case Details

Reference No 23-11-83184
Issue Date 29/10/2023 - FSaffaf
Last Update 02/11/2023 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/2/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name QESMAT YUSUF ISA BAQER
Personal ID 740306405
Telephone 33853530
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قسم الاستقبال  الموظفات غير متعاونات و لا يوجد من قبلهم لا يوجد اسلوب نحن ننتظر من الساعة 10:00إلى 11:15 لا يوجد طبيب للعلاج

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالعميلة و الاستفسار عن تفاصيل الشكوى حيث تبين أن المريضة لم تسمع نداء الطوارئ في الطابق الأول ، و قد اخبرتها بانني سوف اخذ التدابير المناسبة لمعالجة هذا الخلل.

كما افادت المريضة بعدم  الرد عليها بشكل لائق من قبل موظفة الاستقال حين نزلت للاستفسار عن تاخر الطبيب ، حيث انني اخبرتها بانني سوف استفسر عما تفاصيل ما جرى مع الموظفة و سوف أخذ التداير المناسبة .

Edit Back