Reference No | 23-11-83184 |
---|---|
Issue Date | 29/10/2023 - FSaffaf |
Last Update | 02/11/2023 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/2/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | QESMAT YUSUF ISA BAQER |
Personal ID | 740306405 |
Telephone | 33853530 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم الاستقبال الموظفات غير متعاونات و لا يوجد من قبلهم لا يوجد اسلوب نحن ننتظر من الساعة 10:00إلى 11:15 لا يوجد طبيب للعلاج |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميلة و الاستفسار عن تفاصيل الشكوى حيث تبين أن المريضة لم تسمع نداء الطوارئ في الطابق الأول ، و قد اخبرتها بانني سوف اخذ التدابير المناسبة لمعالجة هذا الخلل. كما افادت المريضة بعدم الرد عليها بشكل لائق من قبل موظفة الاستقال حين نزلت للاستفسار عن تاخر الطبيب ، حيث انني اخبرتها بانني سوف استفسر عما تفاصيل ما جرى مع الموظفة و سوف أخذ التداير المناسبة . |