Case Details

Reference No 23-11-95024
Issue Date 16/11/2023 - MAli11
Last Update 19/11/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/16/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohamed Almulla
Personal ID
Telephone 36625929
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

موظفة كونتر التسجيل اسلوبها مع المرضى متعالي بصوت عالي وغير لائق لموظفين استقبال ليس لديها اي رحابه صدر إلا ممكن للي تعرفهم. ارسلت الشكوى قبل الدخول للدكتور ، وانا مريض ارتفاع قليل في الحرارة مع مقص معوي واسهال

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم

تم التواصل مع المريض و ذكر نفس المحتوى الشكوى، تم عمل اجتماع مع الموظفة المعنية وتم التاكيد عليها بضرورة الالتزام بالسلوك الوظيفي 

 

تحياتي

Edit Back