Case Details

Reference No 23-11-45582
Issue Date 15/11/2023 - MAli11
Last Update 19/11/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/16/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name صابرين احمد
Personal ID
Telephone 34005052
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

شكوى على موظفتي الاستقبال التوقيت بين الساعة الخامسة و النصف الى الساعة السادسة بتاريخ 14/11/2023

لقد تقدمت خطوه قبل ان يأتي رقمة على شاشة عرض الارقام على منضدة قسم الاستقبال و تفاجات بالصراخ و رفع الصوت وكان اسلوب غير محترم من موظفة المستشفى مع المريض

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

السلام عليكم 

تم التواصل مع المريضة و تم ابلاغها بان سوف يتم اخذ الشكوى بعبين الاعتبار و تم كذلك الاجتماع مع الموظفتين  و تم التاكيد عليهن بالالتزام بالسلوك الوظيفي

تحياتي

Edit Back