Reference No | 23-12-07297 |
---|---|
Issue Date | 03/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 03/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/3/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ebtisam Louri |
Personal ID | 980802261 |
Telephone | 38388430 |
ebtfati@hotmail.co.uk | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حابة اقدم شكوى على مركز محمد جاسم كانو الصحي و على طريقة المواعيد الي يتبعونها مع العلم اني اتصلت الصبح لاخذ موعد و الموظفه خبرتني خلصت المواعيد بس لو حابة روحي و يمكن يعطونج موعد و رحت المركز و خبروني ان حالتي مو مستعجلة و ان اقرب موعد يوم ثاني الصبح و بعد مايصير يعطيني موعد مسبق طلب مني الحضور الصبح و اخذ موعد متى ماكان متوفر!! هل هذي طريقه الواحد يعامل فيها اذا مريض و يبي موعد! الكل مرضى ولازم الكل يتعالج بنفس الطريقه و يعطون مواعيد للكل اتمنى تعدلون طريقة تعاملكم مع المرضى بدل هالطريقة الي تجبر الواحد ان يتعامل مع المستشفيات الخاصة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمراجع ثلاث مرات، وفي المرة الثالة تم الرد على الاتصال من ابن عم المراجعة، بان الهاتف لم يكن بحوزة صاحبة الشكوى |