Case Details

Reference No 23-12-07297
Issue Date 03/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 03/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/3/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ebtisam Louri
Personal ID 980802261
Telephone 38388430
Email ebtfati@hotmail.co.uk
Case Received Channel Tawasul
Case Description

حابة اقدم شكوى على مركز محمد جاسم كانو الصحي و على طريقة المواعيد الي يتبعونها مع العلم اني اتصلت الصبح لاخذ موعد و الموظفه خبرتني خلصت المواعيد بس لو حابة روحي و يمكن يعطونج موعد و رحت المركز و خبروني ان حالتي مو مستعجلة و ان اقرب موعد يوم ثاني الصبح و بعد مايصير يعطيني موعد مسبق طلب مني الحضور الصبح و اخذ موعد متى ماكان متوفر!! هل هذي طريقه الواحد يعامل فيها اذا مريض و يبي موعد! الكل مرضى ولازم الكل يتعالج بنفس الطريقه و يعطون مواعيد للكل اتمنى تعدلون طريقة تعاملكم مع المرضى بدل هالطريقة الي تجبر الواحد ان يتعامل مع المستشفيات الخاصة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمراجع ثلاث مرات، وفي المرة الثالة تم الرد على الاتصال من ابن عم المراجعة، بان الهاتف لم يكن بحوزة صاحبة الشكوى

Edit Back