Reference No | 23-12-27752 |
---|---|
Issue Date | 12/11/2023 - SHashim |
Last Update | 08/12/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/12/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ahmed Alsubaie |
Personal ID | 930405315 |
Telephone | 39201012 |
alsubaie11@hotmail.co.uk | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله، زرت مركز مدينة حمد الصحي في الدوار الثاني لأخد اشرطة السكر من قسم التمريض قبل موعدي المعتاد (28 من كل شهر) باسبوعين وهو تاريخ اليوم. احتجت اخ> الاشرطة لدواعي السفر. لم يتم اعطائي الاشرطة والتعامل كان سيئ وغير راقي وصوت الموظفة مرتفع مع غيري من المرضى حتى.الرجاء حتى لو كنتم غير قادرين على اعطاء مرضى السكر الاشرطة بشكل مقدم، تعليم بعض الموظفين كيفية التعامل مع المرضى والزوار، بالاخير الزوار يأتون لحاجة وليس للحصول على معاملة سيئة. شكرا لكم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم تنبيه الممرضة بالتعامل بمهنية مع جميع المرضى و استخدام نبرة الصوت المنخفضة في التعامل مع المرضى |