Case Details

Reference No 23-12-27752
Issue Date 12/11/2023 - SHashim
Last Update 08/12/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/12/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ahmed Alsubaie
Personal ID 930405315
Telephone 39201012
Email alsubaie11@hotmail.co.uk
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله، زرت مركز مدينة حمد الصحي في الدوار الثاني لأخد اشرطة السكر من قسم التمريض قبل موعدي المعتاد (28 من كل شهر) باسبوعين وهو تاريخ اليوم. احتجت اخ> الاشرطة لدواعي السفر. لم يتم اعطائي الاشرطة والتعامل كان سيئ وغير راقي وصوت الموظفة مرتفع مع غيري من المرضى حتى.الرجاء حتى لو كنتم غير قادرين على اعطاء مرضى السكر الاشرطة بشكل مقدم، تعليم بعض الموظفين كيفية التعامل مع المرضى والزوار، بالاخير الزوار يأتون لحاجة وليس للحصول على معاملة سيئة. شكرا لكم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم تنبيه الممرضة بالتعامل بمهنية مع جميع المرضى و استخدام نبرة الصوت المنخفضة في التعامل مع المرضى 

Edit Back