Reference No | 23-12-28817 |
---|---|
Issue Date | 11/12/2023 - MAli11 |
Last Update | 11/12/2023 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/11/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مريم سامي |
Personal ID | |
Telephone | 66961169 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ام بنتي اليوم كانت وايد تعبانه وحرارتها جدا مرتفعه وديتها مركز بنك البحرين والكويت في الحد ولكن ما طلعت لا بعلاج ولا بحل وذلك بسبب التقصير الشديد من صوب السجلات عدم مبالاة وتبلد في المشاعر ولا في قلوبهم رحمه كل وحده همها ريوقها ومزاجها ما يتعكر والمرضى خل يولون كنت ابي اخذ موعد وقالت لي وحده متينه في السجلات لي العصر هل المريض ينطر لي العصر قلت لها بدش طوارئ وفي الطوارئ الدكتور قال ان بنتي عندها ارتفاع في الحراره والتهاب وعطاني ورقه وقال خل يدخلونج على دكتور طبعا قليلين الأدب السجلات عديمين الاحساس قالو شنسوي السستم شاير طبعا المريض لازم ينطر السستم وطبعا يكلمون الشخص وجنه يعطونه من حلالهم قلة أدب وقاحه حسبي الله ونعم الوكيل يعني جنه يقولون موب عاجبكم روحو خاص انا مااقول حسبي الله على كل شخص كان سبب في بكاء ام بحرقه على عيالها شعور ام تشوف ضناك تعبان ومافي يدك شي وناس المفروض تكون رحيمه تكون في قمه القسوه وتبلد المشاعر شكوتي أقدمها في بنات السجلات الثنتين المتان شفت يوم الأحد بتاريخ ١٠/١٢/٢٠٢٣ الصبح |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
السلام عليكمتم التواصل مع العميلة و تم ابلاغها بانها سوف يتم تنبيه و توجيه الموظفين بضرورة الالتزام بالسلوك الوظيفيتحياتي |