Case Details

Reference No 23-12-28817
Issue Date 11/12/2023 - MAli11
Last Update 11/12/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مريم سامي
Personal ID
Telephone 66961169
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ام بنتي اليوم كانت وايد تعبانه وحرارتها جدا مرتفعه وديتها مركز بنك البحرين والكويت في الحد ولكن ما طلعت لا بعلاج ولا بحل وذلك بسبب التقصير الشديد من صوب السجلات عدم مبالاة وتبلد في المشاعر ولا في قلوبهم رحمه كل وحده همها ريوقها ومزاجها ما يتعكر والمرضى خل يولون كنت ابي اخذ موعد وقالت لي وحده متينه في السجلات لي العصر هل المريض ينطر لي العصر قلت لها بدش طوارئ وفي الطوارئ الدكتور قال ان بنتي عندها ارتفاع في الحراره والتهاب وعطاني ورقه وقال خل يدخلونج على دكتور طبعا قليلين الأدب السجلات عديمين الاحساس قالو شنسوي السستم شاير طبعا المريض لازم ينطر السستم وطبعا يكلمون الشخص وجنه يعطونه من حلالهم قلة أدب وقاحه حسبي الله ونعم الوكيل يعني جنه يقولون موب عاجبكم روحو خاص انا مااقول حسبي الله على كل شخص كان سبب في بكاء ام بحرقه على عيالها شعور ام تشوف ضناك تعبان ومافي يدك شي وناس المفروض تكون رحيمه تكون في قمه القسوه وتبلد المشاعر شكوتي أقدمها في بنات السجلات الثنتين المتان شفت يوم الأحد بتاريخ ١٠/١٢/٢٠٢٣ الصبح

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم

تم التواصل مع العميلة و تم ابلاغها بانها سوف يتم تنبيه و توجيه الموظفين بضرورة الالتزام بالسلوك الوظيفي

تحياتي

Edit Back