Reference No | 23-12-73814 |
---|---|
Issue Date | 26/11/2023 - FMahdi5 |
Last Update | 20/12/2023 - FMahdi5 |
Health Center \ Section | Al-Naim Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/3/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | نجمة علي الحايكي |
Personal ID | |
Telephone | 33156055 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم المعالجة الاقتراحات: تدريب الموظفين على اخلاقيات العمل ذهبت الى المركز الصحي يوم الاحد الموافق 19/11/2023 مساء وحولتني الدكتوره الى قسم المعالجة لتلقي العلاج المطلوب، ولكن الممرضين كانوا يتواينون في تقديم العلاج، وعندما طلبت بطاقتي للمغادرة دون تلقي العلاج قاموا بتقديم العلاج ولكن على مضض واستياء مما ادى الى استياء حالتي وارتفاع ضغطي ومازلت مريضة. ملاحظة: الممرضين الذين اساءوا معاملتي ممرضة هندية لا اعرف اسمها وممرضة بحرينيه اسمها مريم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة والاطمئنان على وضعها وتم حث جميع الممرضات بالاهتمام بالمرضى |