Case Details

Reference No 23-12-84362
Issue Date 24/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 24/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/24/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Noora Mohammed
Personal ID 890609411
Telephone 33337564
Email noorahamad11.nh@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

افيدكم علماً باني توجهت اليوم لعلاج إبنتي الى مركز محمد جاسم كانو الصحي وقد تم تحديد الساعة ٧ صباحاً لحجز مواعيد الاسنان وبسبب سوء التنظيم اضطررنا للوقوف في طابور لأكثر من ٣٠ دقيقة حتى يتم تلقي ارقام العلاج و المحددة ب ١٨ رقم للفترة الصباحية وعند فتح التسجيل ‏قامت مجموعة من المراجعين باختراق الطابور امام انظار موظف الاستقبال علماً بان المركز يوجد به رجل امن خاص بالمركز وقام الشخص المسئول عن توزيع الارقام بادخالهم الى الطابور حيث قال (( شوفوا لكم مكان دخلوهم بينكم )) وبداء بتوزيع الارقام وهنا استفسر هل اصبح النظام في المستشفى قائم على العشوائية و مخالفة النظم الحضارية والاستفسار الثاني اذا كانت اخلاق بعض المرتادين غير حضارية اما كان يجب على الموظف المسئول ان يضبطها لكونها احد مسئولياته بدل ان يقوم بادخالهم في صفوف المنتظمين ثالثاً مع اني كنت التاسعه الا اني لم اتمكن من الحصول على رقم لعلاج ابنتي فعلى من تقع مسئولية هذا الخطأ وهل سنرى حل جذري للمشكله لضمان عدم تكراره فخطاء الموظف خطاء منظومة وليس خطاء شخصي يدل على عدم المتابعه من مسئولية وعدم وضع حلول ادارية من قبل ادارته..

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعة واعلامها بان هذه الالية الحالية المتبعة (فتح الجهاز في السابعة صباحا)، وما يخص الموظف فانه قام بتوجيه المراجعين بالوقوف بانتظام لكي ياخذ كل واحد دوره.

Edit Back