Reference No | 23-12-84362 |
---|---|
Issue Date | 24/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 24/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/24/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Noora Mohammed |
Personal ID | 890609411 |
Telephone | 33337564 |
noorahamad11.nh@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
افيدكم علماً باني توجهت اليوم لعلاج إبنتي الى مركز محمد جاسم كانو الصحي وقد تم تحديد الساعة ٧ صباحاً لحجز مواعيد الاسنان وبسبب سوء التنظيم اضطررنا للوقوف في طابور لأكثر من ٣٠ دقيقة حتى يتم تلقي ارقام العلاج و المحددة ب ١٨ رقم للفترة الصباحية وعند فتح التسجيل قامت مجموعة من المراجعين باختراق الطابور امام انظار موظف الاستقبال علماً بان المركز يوجد به رجل امن خاص بالمركز وقام الشخص المسئول عن توزيع الارقام بادخالهم الى الطابور حيث قال (( شوفوا لكم مكان دخلوهم بينكم )) وبداء بتوزيع الارقام وهنا استفسر هل اصبح النظام في المستشفى قائم على العشوائية و مخالفة النظم الحضارية والاستفسار الثاني اذا كانت اخلاق بعض المرتادين غير حضارية اما كان يجب على الموظف المسئول ان يضبطها لكونها احد مسئولياته بدل ان يقوم بادخالهم في صفوف المنتظمين ثالثاً مع اني كنت التاسعه الا اني لم اتمكن من الحصول على رقم لعلاج ابنتي فعلى من تقع مسئولية هذا الخطأ وهل سنرى حل جذري للمشكله لضمان عدم تكراره فخطاء الموظف خطاء منظومة وليس خطاء شخصي يدل على عدم المتابعه من مسئولية وعدم وضع حلول ادارية من قبل ادارته.. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعة واعلامها بان هذه الالية الحالية المتبعة (فتح الجهاز في السابعة صباحا)، وما يخص الموظف فانه قام بتوجيه المراجعين بالوقوف بانتظام لكي ياخذ كل واحد دوره. |