Case Details

Reference No 24-03-49819
Issue Date 26/03/2024 - MAli11
Last Update 26/03/2024 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/26/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Asma Yadkar
Personal ID
Telephone 38828895
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارغب ان اقدم ملاحظتي لمركز بنك البحرين و الكويت في منطقة الحد .. الرجاء الرد على الهاتف حيث في كل زرة ارغب ام اتواصل معهم و لا اجد اي رد من اي تحويل .. خصوصا انني استقبل الرسائل مع الرقم و الوصلة و لكن لا يوجد خيار للوصلة عند الاتصال !! و لا يمكنني الخروج من العمل حتى احضر المركز لتغيير الموعد

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم 

تم التواصل مع العميلة و تم ابلاغها سوف يتم التاكيد على المعنيين بالرد على المكالمات و تم كذلك تغيير الموعد حسب طلبها

تحياتي

Edit Back