Issue Date
|
26/03/2024
- MAli11
|
Last Update
|
26/03/2024
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
3/26/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Asma Yadkar
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
38828895
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارغب ان اقدم ملاحظتي لمركز بنك البحرين و الكويت في منطقة الحد .. الرجاء الرد على الهاتف حيث في كل زرة ارغب ام اتواصل معهم و لا اجد اي رد من اي تحويل .. خصوصا انني استقبل الرسائل مع الرقم و الوصلة و لكن لا يوجد خيار للوصلة عند الاتصال !! و لا يمكنني الخروج من العمل حتى احضر المركز لتغيير الموعد
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Appointments
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
السلام عليكم
تم التواصل مع العميلة و تم ابلاغها سوف يتم التاكيد على المعنيين بالرد على المكالمات و تم كذلك تغيير الموعد حسب طلبها
تحياتي
|