Issue Date
|
05/05/2024
- MAli11
|
Last Update
|
05/05/2024
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
5/5/2024 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
shaima dohrab
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
334474454
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
السلام عليكم ورحمه الله انا انسانه مريضه بالضغط وذهبت الى المستشفي البنك البحرين والكويت فرع الحد فقابلت الموظفه اللي موجوده على كونتر اسال عن حجره الطبيبه للدخول لها فقامت هذه الموظفه بتكلم معي باسلوب فظ امام المرضي وقالت لي ماتجوفين عندي مريضه فذهبت الي مسؤاله لشكوي عليها فهذا ليس اسلوب بالتحدث باسلوب قله ادب فارجوا اخذ الاجراء لعدم تكرار هذا الاسلوب مع اي مرضي او مراجعين
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Behavioral
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
السلام عليكم
تم التواصل مع العميله و تم اخذ البيانات الازمه منها وتم ابلاغها أن سوف يتم عمل الازم مع الموظفة
تحياتي
|