Reference No | 24-06-54727 |
---|---|
Issue Date | 07/01/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 04/06/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/7/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عبدالله العنزي |
Personal ID | 920504957 |
Telephone | 36363328 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
من المشين والمعيب للمواطن ان ينتظر في المركز الصحي من 3الى4 ساعات وذالك لكي يدخل على استشارة طبية بغض النظر عن الظروف في خال ان قوائم الانتظار تصل الى اكثر من 3ساعات نرجو منكم كوزارة معنية بصحة المواطنين والمجتمع ام زيادة عدد موظفينالفرع والاطباء او تزويع شرائح المجتمع على فروع اخرى اخرى لتقليل الضغوط لا احتاج لردود موظفين back office ولااحتاج لصور شاشات غي واضحة اكتب هذه الشكوى وانا من قلب المركز الصحي |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى وشرح نظام والية المواعيد في المراكز الصحية |