Case Details

Reference No 24-06-54727
Issue Date 07/01/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update 04/06/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/7/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عبدالله العنزي
Personal ID 920504957
Telephone 36363328
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

من المشين والمعيب للمواطن ان ينتظر في المركز الصحي من 3الى4 ساعات وذالك لكي يدخل على استشارة طبية بغض النظر عن الظروف في خال ان قوائم الانتظار تصل الى اكثر من 3ساعات نرجو منكم كوزارة معنية بصحة المواطنين والمجتمع ام زيادة عدد موظفينالفرع والاطباء او تزويع شرائح المجتمع على فروع اخرى اخرى لتقليل الضغوط لا احتاج لردود موظفين back office ولااحتاج لصور شاشات غي واضحة اكتب هذه الشكوى وانا من قلب المركز الصحي

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع مقدم الشكوى وشرح نظام والية المواعيد في المراكز الصحية

Edit Back