Case Details

Reference No 19-07-23401
Issue Date 07/07/2019 - ALI ALRAYES
Last Update 19/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/15/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name n
Personal ID
Telephone 39333255
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

دروس في كيفية التكلم والتعامل مع المرضى ، شكوى عن الدكتورة في غرفة 3 بتاريخ 7 شهر 7 تعاملها جدا سيء مع المرضى وكان عندي موعد الساعة 6 وحضرت الساعة 7 لما طرقت الباب واخبرت الدكتورة كان ردها هذا مو عرس تحضرين على كيفج ومشكلتج مو مشكلتي ، اظن في اسلوب افضل للتعامل والتكلم بشكل يمثل الوزارة التي تعمل بها بشكل لائق .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بخصوص الشكوى المقدمة ضد طبيبة بتاريخ 7\7\2019 تم التواصل مع مقدمة الشكوى التي رفضت اعطاء اسمها وطلبت منها ذكر اسم الطبيبة ولكن حسب قولها لاتعرفها فطلبت الرقم الشخصي للبحث في نظام الاي صحة للتعرف على الطبيبة المسجلة عليها رفضت وقالت خلاص نسيت الشكوى .

Edit Back