Reference No | 19-07-23401 |
---|---|
Issue Date | 07/07/2019 - ALI ALRAYES |
Last Update | 19/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/15/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | n |
Personal ID | |
Telephone | 39333255 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
دروس في كيفية التكلم والتعامل مع المرضى ، شكوى عن الدكتورة في غرفة 3 بتاريخ 7 شهر 7 تعاملها جدا سيء مع المرضى وكان عندي موعد الساعة 6 وحضرت الساعة 7 لما طرقت الباب واخبرت الدكتورة كان ردها هذا مو عرس تحضرين على كيفج ومشكلتج مو مشكلتي ، اظن في اسلوب افضل للتعامل والتكلم بشكل يمثل الوزارة التي تعمل بها بشكل لائق . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
بخصوص الشكوى المقدمة ضد طبيبة بتاريخ 7\7\2019 تم التواصل مع مقدمة الشكوى التي رفضت اعطاء اسمها وطلبت منها ذكر اسم الطبيبة ولكن حسب قولها لاتعرفها فطلبت الرقم الشخصي للبحث في نظام الاي صحة للتعرف على الطبيبة المسجلة عليها رفضت وقالت خلاص نسيت الشكوى . |