Reference No | 24-06-75260 |
---|---|
Issue Date | 30/05/2024 - NTahoo |
Last Update | 06/06/2024 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/6/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لايوجد |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 333131640 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
موظفه اسمها امينه اتيت مع ابني يعاني من الم في يده واهي تسولف في التلفون وطلبت الاقامه وصوره من الجواز وقالت لها امه بحرينيه والولد يعاني من الم شديد |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض واخبرنا بان الموظفه تتشرط وتطلب الاقمه وقمنا باخباره بان هذا ليس تصرف شخصي وانما القانون يتطلب التاكد من الاقامه وبما يختص موضوع التكلم في الهاتف سيتم التنبيه على الموظفه بعدم استخدام الهاتف اثناء العمل
وشكرا |