Reference No | 24-08-39159 |
---|---|
Issue Date | 06/08/2024 - AMohamed |
Last Update | 08/08/2024 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Laboratory |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/7/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Noof Althawadi |
Personal ID | 770607225 |
Telephone | 36933364 |
lulwa2004@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت بزيارة مركز عالي الصحي بالأمس توجهت الى قسم الصيدلية وكان تعامل الموظفة سيء مع العلم تعامل جميع الموظفين في قسم الصيدلية جدا سيء وفي حالة الاستفسار عن تاريخ انتهاء الوصفة يتم الرد بطريقة مملة جدا وعدم اعطاء الاجابة الكافية. وللعلم ان في كل مرة اذهب لاستلام الدواء المعاملة سيئة والموظفات من غير نفس يتعاملون وصوتهم بالكاد يسمع. وايضا في المختبر نفس الوضع!! اتمنى توجيه جميع الموظفين حسن التعامل مع المراجعين والاجابة على جميع الاستفسارات بوضوح. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى من قبل مسئولة المختبر وتنبيه جميع موظفات الفسم بضرورة حسن التعامل مع المرضى والرد على استفساراتهم بوضوح |