Reference No | 24-12-61231 |
---|---|
Issue Date | 06/11/2024 - NTahoo |
Last Update | 04/12/2024 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/4/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد حسين رويلي الحردان |
Personal ID | |
Telephone | 39290016 |
bo.weal76@icloud.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
شكوى على الاستقبال وماشفت عندهم مرضى وشفت اخر ليل خدمة سيئه خاصة الاستقبال عند مريض يصيح من بطنه ويقولون لي باجر الموعد والحين الساعة 12 صباحاً |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمراجع وشرح له نظام المواعيد وبانه يتم تسجيل على اقرب موعد وتم اخباره بان المواعيد لليوم الثاني وان هذه المواعيد المتوفره الا في حاله الطوارئ وتقييم المريض من قبل التمريض ان كانت حالته طارئه يتم تسجيله والمراجع لم يكن بحاله طارئه
|