Reference No | 24-12-84302 |
---|---|
Issue Date | 13/10/2024 - AMohamed |
Last Update | 09/12/2024 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/13/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Masooma Hassan |
Personal ID | 810906180 |
Telephone | 36668815 |
masaqeel81@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهبت لمركز عالي الصحي الساعة 6:50 او قبل باب المركز مغلق والمرضى جميعهم على الباب ينتظرون وبدون ترتيب فتح السيكورتي الباب الساعة 7 وركض جميع المرضى نساء ورجال مع بعض والذي حضر من وقت لم يحصل على رقم لموعد اسنان والذي حضر متأخر حصل على رقم شنو هذا النظام اللي يقولك اركض وانت داخل المستشفى بين الرجال والنساء عشان تلحق يعني مريض والم اسنان ومو نايم وفوقها تعال اركض واذا ما ركضت مالك رقم محد قال لك ما تركض |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل هاتفيا مع مقدمة الشكوى وابلاغها انه بإمكانها حجز موعد اسنان عن طريق مركز الاتصال 80007000 او الحضور للمركز في الساعة الواحدة والنصف لحجز موعد اسنان للفترة المسائية تجنبا للازدحام في الفترة الصباحية |