Case Details

Reference No 25-02-60724
Issue Date 16/02/2025 - IDarbas
Last Update 16/02/2025 - IDarbas
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/16/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohamed Louri
Personal ID 900406577
Telephone 97333194888
Email mohammed.lori@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

إلى إدارة مراكز الرعاية الصحية الأولية المحترمة، تحية طيبة، أثناء زيارتي إلى مركز حمد كانو الصحي بتاريخ 12 فبراير 2025، قمت بالتسجيل في تمام الساعة 11:00 مساءً، وأبلغني موظف الاستقبال بأن موعدي سيحين خلال ساعة. في ذلك الوقت، كانت درجة حرارتي 38.8 (يمكن الرجوع إلى سجلي الطبي للتأكد). ومع ذلك، لم يتم إدخالي إلا قرابة الواحدة فجرًا، أي بعد أكثر من الوقت المقدر، مما زاد من معاناتي. كما لاحظت عدم تنظيم حركة المراجعين، حيث كان عدد من المرضى يقفون أمام باب غرفة الطبيب دون أي تنظيم، مما تسبب في إزعاج داخل الممرات. وعند استفساري من موظف الاستقبال عن سبب التأخير، تفاجأت برد غير لائق منه حيث قال لي: “إذا ما تفهم في شغل المراكز، لا تتبلى.” بالإضافة إلى ذلك، كان الموظف يخالف لوائح خدمة العملاء المعتمدة في الهيئات الحكومية، حيث كان يرد على مكالمات هاتفه النقال أثناء الحديث معي ومع مراجعين آخرين، وفي موقف آخر، تلقى مكالمة وأخبر سائق “طلبات” بالدخول إلى الاستقبال داخل المركز! أرجو منكم التحقيق في هذه المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة، بما في ذلك: 1. مراجعة نظام الفرز والمواعيد لضمان فعاليته وع

 

يتبع الشكوى السابقة: أرجو منكم التحقيق في هذه المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة، بما في ذلك: 1. مراجعة نظام الفرز والمواعيد لضمان فعاليته وعدم تأخير المراجعين. 2. تنظيم حركة المراجعين ومنع الازدحام أمام غرف الأطباء. (خاصة في شفت اخرر ليل) 3. تدريب موظفي الاستقبال على خدمة العملاء لضمان التعامل اللائق مع المراجعين. 4. فرض الالتزام باللوائح ومنع استخدام الهواتف الشخصية أثناء ساعات العمل. أنتظر ردكم واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان تحسين جودة الخدمة في المركز. مع التقدير

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

السلام عليكم

تم الإتصال بالمراجع

وابلغناه بأن هناك بعض الموظفين يجب أن يكونوا أكثر دقه 

في إبلاغ الوقت وحسن التعامل مع المراجعين 

وسنحاول ان تتحسن المعاملة 

مع تحياتي

إسماعيل درباس

إداري المركز الصحي

Edit Back