Case Details

Reference No 25-04-47792
Issue Date 08/04/2025 - IDarbas
Last Update 09/04/2025 - IDarbas
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/8/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Almoazldeenalla Salih
Personal ID 970913885
Telephone 97333165164
Email mouzmouz86@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

الى متى والوزارة مصرة على تطبيق نظام التصنيف الذي زادت الشكاوى ضده ولا حتى التعديل في طرق تصنيف المرضى مما يؤدي الى تعطيل الحق الدستوري المرضى في تلقي العلاج ولا زالت الوزارة توجه الشكاوي الى المراكز الصحيه للتواصل مع المشتكين على النظام، والمراكز الصحيه يقولون بأن النظام مفروض عليهم من الوزارة. نرجوا رؤية حلول جذرية لهذه الاشكالية والا توجهنا لقنوات اخرى لإيجاد الحل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

رداً على شكوى المراجع  المعز لدين الله صالح  صاحب الرقم الشخصي (970913885) ببرنامج تواصل على نظام التصنيف، تم التواصل مع المراجع لمعرفة حيثيات الموضوع، حيث ابدى ملاحظته على نظام التصنيف المتبع في المركز ، وبعد الاطلاع على الملف الالكتروني للمريض تبين أن  التصنيف المتبع صحيح و جميع المؤشرات الحيوية للمريض مسجلة وطبيعية وحضر لطلب التضميد ،  وأنه تمت معاينة المريض من قبل  الممرضة في التصنيف الساعة 16:14 مساءا وتم إعطائه بطاقة المستوى الخامس وتوجيهه للسجلات لتسجيل الموعد، و تمت معاينة الطبيب  له بالساعة 16:32 مساءا ، حيث أخذ المريض علاجه بالكامل.

تم توضيح آلية التصنيف المتبعه في مراكز الرعاية العاجلة، وابدى المريض رأيه بإلغاء برنامج التصنيف المطبق بالمراكز وليس لديه شكوى على قسم التمريض إنما طلب التواصل معه من قبل مسؤولين مراكز الرعاية الذين طبقوا نظام التصنيف.

Edit Back