Reference No | 25-04-47792 |
---|---|
Issue Date | 08/04/2025 - IDarbas |
Last Update | 09/04/2025 - IDarbas |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/8/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Almoazldeenalla Salih |
Personal ID | 970913885 |
Telephone | 97333165164 |
mouzmouz86@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
الى متى والوزارة مصرة على تطبيق نظام التصنيف الذي زادت الشكاوى ضده ولا حتى التعديل في طرق تصنيف المرضى مما يؤدي الى تعطيل الحق الدستوري المرضى في تلقي العلاج ولا زالت الوزارة توجه الشكاوي الى المراكز الصحيه للتواصل مع المشتكين على النظام، والمراكز الصحيه يقولون بأن النظام مفروض عليهم من الوزارة. نرجوا رؤية حلول جذرية لهذه الاشكالية والا توجهنا لقنوات اخرى لإيجاد الحل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
رداً على شكوى المراجع المعز لدين الله صالح صاحب الرقم الشخصي (970913885) ببرنامج تواصل على نظام التصنيف، تم التواصل مع المراجع لمعرفة حيثيات الموضوع، حيث ابدى ملاحظته على نظام التصنيف المتبع في المركز ، وبعد الاطلاع على الملف الالكتروني للمريض تبين أن التصنيف المتبع صحيح و جميع المؤشرات الحيوية للمريض مسجلة وطبيعية وحضر لطلب التضميد ، وأنه تمت معاينة المريض من قبل الممرضة في التصنيف الساعة 16:14 مساءا وتم إعطائه بطاقة المستوى الخامس وتوجيهه للسجلات لتسجيل الموعد، و تمت معاينة الطبيب له بالساعة 16:32 مساءا ، حيث أخذ المريض علاجه بالكامل. تم توضيح آلية التصنيف المتبعه في مراكز الرعاية العاجلة، وابدى المريض رأيه بإلغاء برنامج التصنيف المطبق بالمراكز وليس لديه شكوى على قسم التمريض إنما طلب التواصل معه من قبل مسؤولين مراكز الرعاية الذين طبقوا نظام التصنيف. |