Reference No | 25-04-47836 |
---|---|
Issue Date | 24/02/2025 - hkhedhari |
Last Update | 13/04/2025 - hkhedhari |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/25/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | رنا عبدالرحمن |
Personal ID | 801210232 |
Telephone | 39031616 |
ranafmka7@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز خليفة الصحي في منطقة عسكر يشتكي معظم سكان المنطقه ومنهم انا شخصيا من بعد المواعيد حيث انا مريضه اراجع الاستقبال الساعه ٢ الظهر اخبروني ان اقرب موعد الساعه ٧ الليل واتعجب حيث جميع زياراتي للمركز يعطوني مواعيد بعد ٨ او ٩ ساعات مع ان المركز خالي ولا يوحد مرضى ينتظرون والكراسي فاضية متعذرين ان المرضى ياخذون مواعيد اون لاين ولا يحضرون وكذلك فقد يوجد دكتورين فقط واود ان ازيد ملاحظه مهمة ام مديرة المركز الدكتورة مي بوبشيت تكلمت معها اكثر من مرة حيث لا توجد مواعيد اون لاين من الصباح الباكر فقط لليوم التالي ولا يوجد مرضى في المركز كيف تمتلئ مواعيد الدكاترة ولا نحصل على فرصه العلاج تخبرنا ان لا يوجد عدد كافي من الدكاترة عموما انهم غير متعاونين حيث من غير المعقول انا اتعامل معهم اكثر من سنتين ولا احصل على موعد الا بعد ساعان طويله مما يسبب مشقةوتعب على المريض في المراجعة المتكررة فقط للدخول على دكتور |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالتواصل مع مقدمة الشكوى لأخذ حيثيات الموضوع، تبين ان المريضه قامت بزيارة المركز الصحي بعد انتهاء مواعيد العيادات العامه و البدء بالتسجيل على مواعيد الرعاية العاجله، حيث تم تسجيلها على عيادة التصنيف و بالرجوع الى التصيف المعطى من قبل التمريض تبين ان التصنيف يحمل رقم 5 أي ان المريضه سوف يتم تشخيصها في الموعد المسجل لها في النظام بعد الساعه السابعة مساءاً. بالاستفسار عن المزيد من التفاصيل أبدت المراجعه استيائها من موضوع بعد أوقات المواعيد المتاحه إذ من الممكن زيادة عدد الأطباء بالمركز كما ترى حيث انه مجهز و يحتوي على العديد من الغرف. و ان الاجراء المتخذ تجاه المتخلفين عن المواعيد يجب ان يكون اكثر صرامه لأنه يؤثر سلباً على المرضى الأكثر حاجة لتلك المواعيد. بعد سماع التفاصيل تم ابلاغ المريضه أنه في حال مواجهة أي خلل او عدم ظهور المواعيد في تطبيق صحتي من الأفضل التوجه للمركز و ابراز الرسالة الظاهره في الشاشه إذ من الممكن ان يكون هناك خلل تقني يحتاج للرجوع للجهة المختصه لحله. في نهاية المكالمه أبدت المريضه سعادتها بسرعة التواصل معها و شرح آلية المواعيد بالمركز و حثها على القنوات الالكترونية للحصول على المواعيد و أنه من دواعي سرورنا بالمركز خدمة المراجعين و سماع الاقتراحات منهم عبر الوسائل المتاحه. |