Case Details

Reference No 25-04-47836
Issue Date 24/02/2025 - hkhedhari
Last Update 13/04/2025 - hkhedhari
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/25/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name رنا عبدالرحمن
Personal ID 801210232
Telephone 39031616
Email ranafmka7@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مركز خليفة الصحي في منطقة عسكر يشتكي معظم سكان المنطقه ومنهم انا شخصيا من بعد المواعيد حيث انا مريضه اراجع الاستقبال الساعه ٢ الظهر اخبروني ان اقرب موعد الساعه ٧ الليل واتعجب حيث جميع زياراتي للمركز يعطوني مواعيد بعد ٨ او ٩ ساعات مع ان المركز خالي ولا يوحد مرضى ينتظرون والكراسي فاضية متعذرين ان المرضى ياخذون مواعيد اون لاين ولا يحضرون وكذلك فقد يوجد دكتورين فقط واود ان ازيد ملاحظه مهمة ام مديرة المركز الدكتورة مي بوبشيت تكلمت معها اكثر من مرة حيث لا توجد مواعيد اون لاين من الصباح الباكر فقط لليوم التالي ولا يوجد مرضى في المركز كيف تمتلئ مواعيد الدكاترة ولا نحصل على فرصه العلاج تخبرنا ان لا يوجد عدد كافي من الدكاترة عموما انهم غير متعاونين حيث من غير المعقول انا اتعامل معهم اكثر من سنتين ولا احصل على موعد الا بعد ساعان طويله مما يسبب مشقةوتعب على المريض في المراجعة المتكررة فقط للدخول على دكتور

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

بالتواصل مع مقدمة الشكوى لأخذ حيثيات الموضوع، تبين ان المريضه قامت بزيارة المركز الصحي بعد انتهاء مواعيد العيادات العامه و البدء بالتسجيل على مواعيد الرعاية العاجله، حيث تم تسجيلها على عيادة التصنيف و بالرجوع الى التصيف المعطى من قبل التمريض تبين ان التصنيف يحمل رقم 5 أي ان المريضه سوف يتم تشخيصها في الموعد المسجل لها في النظام بعد الساعه السابعة مساءاً.

بالاستفسار عن المزيد من التفاصيل أبدت المراجعه استيائها من موضوع بعد أوقات المواعيد المتاحه إذ من الممكن زيادة عدد الأطباء بالمركز كما ترى حيث انه مجهز و يحتوي على العديد من الغرف. و ان الاجراء المتخذ تجاه المتخلفين عن المواعيد يجب ان يكون اكثر صرامه لأنه يؤثر سلباً على المرضى الأكثر حاجة لتلك المواعيد.

بعد سماع التفاصيل تم ابلاغ المريضه أنه في حال مواجهة أي خلل او عدم ظهور المواعيد في تطبيق صحتي من الأفضل التوجه للمركز و ابراز الرسالة الظاهره في الشاشه إذ من الممكن ان يكون هناك خلل تقني يحتاج للرجوع للجهة المختصه لحله.

في نهاية المكالمه أبدت المريضه سعادتها بسرعة التواصل معها و شرح آلية المواعيد بالمركز و حثها على القنوات الالكترونية للحصول على المواعيد و أنه من دواعي سرورنا بالمركز خدمة المراجعين و سماع الاقتراحات منهم عبر الوسائل المتاحه.

Edit Back