Reference No | 25-04-17518 |
---|---|
Issue Date | 22/04/2025 - AQahtani |
Last Update | 28/04/2025 - AQahtani |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/24/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | hameeda muslem |
Personal ID | 910203970 |
Telephone | 33244457 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حضرت للعلاج اليوم بمركز الشيخ سلمان منطقة المحرق وتم معاينتي من قبل الطبيب غرفة رقم تسعة دكتورة ايمان قمت بذكر حالتي الصحية بحيث اعاني من الم شديد في منطقة الظهر ونزيف متكرر بسبب الدورة الشهرية الثقيلة. تم سوالي من قبل الطبيب من اي مشكلة تعانين فاجبت اعاني من مشكلتين رايسيتين فاجاب الطبيب نحن هنا لنعالج مشكلة واحده فقط لا يسعنا النظر في كل مايعانية المريض فاجبنت هل اخذت من وقتكم المحدد فكل مريض يحتاج قرابة العشر الى 15 دقيقه..فلم اطيل من قوت الدكتور ولكن الدكتورة تحدثت معي بصورة غير لائقة واجابت نستطيع اعطاءك دواء الباندول فقط فاجبت هل نظرت الى حجم الالم الذي اعاني منه فهو يتطلب دواء في الوريد او ابره مسكنة ولكن الدكتورةاجابت ان لا يتم علاج المرضى بهذه الصورة فدواء الباندول كافي .. فهلمن حق هولاء الاطباء الجلوس على هذه المقاعد من دون معاينة المريض معاينة صحيحه وكيف يمكن ان يقول الطبيب ان استطيع العلاج مشكلة واحدة فقط .. اذا كان دكتورا حاذقا فجب علية معرفة مايعانيه المريض لوصف الدواء المناسب له فالدولة توفر لنا جميع الخدمات ولكن وجود الاشخاص يجعل الامور اكثر صعوبة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
حيث افادت انها حضرت للمركز للعلاج على غرفة 9 الدكتورة ايمان الحداد, حيث انها كانت تعاني من مشاكل بالظهر وتتلقى العلاج الطبيعي الا انها لازالت تعاني من الالم الشديد كما انها تعاني من نزيف بالدورة.واخبرتها الطبيبية انها تستطيع معاينة شكوى واحدة فقامت بمعاينة الظهر وووصف ابرة مسكنة وطلبت فحص الهيموجلوبين الا ان المريضة لم تعد اليها .ومن ثم حضرت شخصيا الى رئيسة المركز وتم مناقشة الشكوى وتم اعلامها بان من حق المريض ان يتم سماع شكواه من قبل الطبيب وان يتم معاينته واجراء الفحوصات اللازمة على اكمل وجه ودون تقصير ونظرا لوقت الاستشارة لكل المريض وهي 10 دقائق فقط فان الطبيب يستعلم عن الشكوى الاكثر اهمية من وجهة نظر المريض ويقوم بعمل تقييم للمشكلة الأخرى لبيان ان كانت طارئة او تحتاج علاج وعليه فانه يقدم العلاج,ولا يسع الطبيب معالجة جميع الشكاوي التى يعاني منها المريض في زيارة واحدة اذا كانت مختلفة واننا نسعى دوما لسلامة المرضى مما يضع العلاج بالفم بالمرحلة الاولى ويتم اعطاء الابر في حالات معينة عند الحاجة. تم التواصل مع الطبيبة والتأكيد على اهمية اسلوب التواصل مع المراجعين وتفهم معاناتهم ومحاولة تقديم افضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم حسب الصلاحيات المتاحة. وتم التواصل اليوم مجددا مع مقدمة الشكوى بعد تقديمها في تواصل بالهاتف وتم تبيين الرد والاجراء المتخذ ,من مناقشة الشكوى مع الطبيبة وتنبيهها ومناقشتها في اجتماع مجلس الادارة لتفادي تكرارها ,ونأكد لكم ننا دوما نسعى لتقديم الافضل لخدمة مراجعينا. |