Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-11-83376
Issue Date
02/10/2019
Created By
SHashim
Last Update
15/01/2020
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تم التوجه لمركز مدينة حمد الصحي لمراجعة عيادة الاسنان كما تم الوصول قبل جميع المراجعين و عند توزيع الارقام بطريقة بدائية تم اعطائي اخر رقم من بين الحضور ، كما اننا ناخذ جميع المواعيد عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الصحة او تطبيق صحتي الحكومي فلماذا لا يتم ربط عيادات الاسنان بالنظام لحجز المواعيد الكترونيا بعيدا عن الطرق البدائية و التي قد تظلم المراجعين و تلخبط الاولويات بالنسبة للقادمين اولا و لكم جزيل الشكر</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>التاريخ: 09 أكتوبر 2019</strong></p> <p>تحية طيبة وبعد ،،،،،،</p> <p><strong>الموضوع : شكوى المراجع عبدالله مجرن بخصوص مواعيد الأسنان وآلية توزيع الأرقام.</strong></p> <p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأنه تم الاتصال بالمراجع تاريخ 07 أكتوبر ولم يرد وتم الاتصال به هذا اليوم 09 أكتوبر الساعة 9:10 وأفاد بأن أمه وأخته هما من راجعتا المركز لأخذ موعد للأسنان.</p> <p>استمعت لشكواه وملاحظته حيث أفاد أن والدته قد حضرت للمركز في الفترة الصباحية بعد انتهاء مواعيد الأسنان فرجعت وحضرت في الفترة المسائية عند بداية فتح المركز وقد أعطيت رقم 8 بدلا من رقم1.</p> <p>تم التوضيح للمراجع أن المركز يفتح من السابعة صباحا إلى الثامنة مساء دون انقطاع في ساعات العمل وعليه قد يحدث التزاحم على الأرقام في الفترة الصباحية دون الفترة المسائية حيث يحضر المريض في الفترة المسائية وينتظر على الكراسي مع ملاحظة الترتيب في توزيع الأرقام حسب الحضور.</p> <p>كما تم التوضيح له انه ولكثرة الشكاوي على آلية أخذ مواعيد الأسنان ارتأت الإدارة الاستعانة بحارس النوبة في توزيع الأرقام في الفترة الصباحية وأنه جاري العمل على ايجاد آلية جديدة موحدة تكون أكثر سلاسة وانسيابية لحجز مواعيد الأسنان. وأيضا تم اخباره أنه بإمكانه أخذ موعد مسبق للحالات الغير طارئة للفترة الصباحية أو المسائية والحضور قبل الموعد بنصف ساعة أو 20 دقيقة مع وجود تصنيف للحالات الطارئة في قسم الأسنان عند وجود حالة طارئة إذا انتهت المواعيد.</p> <p>أخيرا شكر المريض الجهود المبذولة في المركز لخدمة المرضى وتم شكره على ملاحظاته وأن الادارة تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين وترحب بجميع الاقتراحات والملاحظات بما يخدم هدفها.</p> <p> وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،</p> <p> </p>
Back
Delete