Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-03-00834
Issue Date
06/03/2019
Created By
SSaleh
Last Update
13/02/2020
Updated By
MHabib2
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تم حضور المراجع مع ابنه المريض لعلاجه وكان في حالة طارئة وقامت موظفة السجلات برفض تسجيله وتجاهله</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بعد حضور المريض تم تتبع المشكله ومعرفة الموظفة المقصودة وبعد الجلوس معها والنظر في الامر، وتبين بأن المريض كان لايحمل البطاقة السكانية الخاصة بابنه، وبما ان الموظفة منتقله الى المركز حديثاً فقد قامت بسؤال المنسقة الاولى الجالسه على يسارها عن كيفية التصرف، ولكن المنسقة لم تنتبه لها، مما اضطرها الى القيام من الكونتر والذهاب للاداري وابلغها بارساله الى قسم التمريض من اجل تصنيفه ، وعند رجوعها له ظن المريض ان الموظفة لم ترعي له بالاً، ولاتريد تسجيله فقام بسؤال موظفة اخرى كانت واقفة بالقرب من الكونتر وابلغته بالذهاب الى التصنيف في مثل حالة ابنه ليتم تقييمه، وللعلم فان الموظفة الاولى (المشتكى عليها) قامت قبل حدوث المشكله بطلب رقم الموبايل من الاب لاستخراج الرقم الشخصي لابنه من النظام استعداداً لتسجيله في حال تم تصنيفه كحاله طارئة، وبعد الجلوس مع الموظفة تم ابلاغها بضرورة توجيه كل اهتمامها وتركيزها للمريض في جميع حالاته ، وفي حال حضور مريض ولايمتلك البطاقة الذكية وابلغهم بانه حالة طارئة فيرسل الى التصنيف رأساً</p> <p>تم الاتصال بالمريض اكثر من مره بتاريخ 7/3/2019 ولكن الارقام مغلقه، وتم اعادة الاتصال بالمريض بتاريخ 10/3 الساعه 11.20 صباحاً وابلغناه بالاجراءات التي اتبعناها مع الموظفة، وان ماحدث لن يتكرر مسبقاً معه او مع مريض اخر، فأبدى المريض شكره على حل المشكلة وسرعة التجاوب </p>
Back
Delete