Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-12-81140
Issue Date
01/12/2019
Created By
KHajeri
Last Update
22/12/2019
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السجلات الصحية</p> <p>الموظفة اليوم 18/11/2019 الأثنين الساعة 4 مساءً مشغولة بالهاتف وردها كان غير متوقع</p> <p>السجلات الصحية - الاستقبال</p> <p>حيث أن درجة حرارة ابني 39.7 ولم أجد اهتمام</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض وقد ابلغني بأنه تم تسجيله على دكتوره قامت بتأخير معاينة ابنه الرقم الشخصي (001002023) الذي كان تصنيفه بالطوارئ اللون البرتقالي مدة ساعة ومن ثم قام المريض بالتحدث مع الطبيب المسئول وقام بمعاينة ابنه في الساعة الخامسة مساءً</p> <p>وبعد التأكد من I-Seha</p> <p>تبين أنه بالفعل لم تتم معاينة ابنه من الساعة 15:51 إلى الساعة 17:00 من قبل الدكتورة شيخة ومن ثم تم تحويله إلى الدكتور محسن الذي قام بعلاج الطفل حيث أنه في اليوم المذكور قد تواصلت معي منسقة المواعيد بخصوص تأخر الطبيبة في معاينة المرضى حيث أن هناك أكثر من 6 مرضى تم تأخيرهم إلى حوالي الساعة من ضمنهم حالات الطوارئ (البرتقالي والأصفر) وعندما قامت منسقة المواعيد بالتحدث مع الطبيب مسئول النوبة ابلغها بتحويل جميع المرضى عليه حيث أن الطبيبة بطيئة في معاينة المرضى</p> <p>بعد تواصلي مع رئيس المجلس أكدت بتحويل المرضى عن الدكتورة</p> <p> </p> <p>تم التواصل مع المريض بعد التحقق من المشكلة وابلاغه بأنه الموظفة كانت تتحدث بالهاتف معي أنا لحل مشكلة تأخير المرضى وتم ابلاغه لكن المريض أصر بأنه منسقة المواعيد لم تتعامل معه بأسلوب جيد لذا تم تنبيه الموظفة بخصوص الإسلوب</p>
Back
Delete