Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-12-54069
Issue Date
12/12/2019
Created By
KHajeri
Last Update
02/01/2020
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عدم إلتزام الطبيب بتوقيت المواعيد وتأخير ساعة كاملة ولا إستجابة</p> <p>دكتور إدوارد</p> <p>رجل الأمن خليل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الدكتور أدوارد هنري , حيث افاد انه قام بمراجعة مركز المحرق الصحي بتاريخ 7/12/2019 في الساعة التاسعة مساءا تقرييا وتم اعطاءه موعد الساعة 12:10صباحا و عندما حان وقت الموعد لم يقم الطبيب بالمناداة عليه و بعد فترة حاول مراجعة الطبيب لكن حارس الأمن طلب منه الأنتظار في قاعة الأنتظار حيث سيقوم الطبيب بالمناداة عليه و بعد مرور ساعة تقريبا من موعده راجع الطبيب حيث اخبره الطبيب ان لديه حالات طارئة و عليه الأنتظار و بعد الانتظار الى الساعة 1:30 غادر المريض المركز الصحي بدون الكشف عند الطبيب .</p> <p>تم الشرح للمريض ان الطبيب قد يضطر لتأخير المريض عن موعد بسبب وجود حالات طارئة و مستعجلة مسجلة عليه ممايؤدي الى تاخر بعض المرضى عن الموعد المعطى لهم و بالفعل الدكتور بين ان كان لديه حالة طارئة أدت الى تأخره عن بعض المرضى في ذالك الوقت حيث اكد الدكتور انه يبذل قصارى جهده لعدم تأخير المرضى عن موعدهم</p> <p>تم الطلب من الطبيب الموازنة في ادخال الحالات الطارئة و المواعيد الروتينية لتفادي تأخير المرضى عن مواعيدهم و تحسين أسلوب التواصل مع المرضى و تم اعلام صاحب الشكوى بذالك و بدوره ابدى شكره للتواصل معه</p>
Back
Delete