Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-12-86665
Issue Date
22/12/2019
Created By
SSaleh
Last Update
16/02/2020
Updated By
SSaleh
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>شكوى وعدم رضا بالخدمات في مستشفيات البحرين</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم تحويل الشكوى الى مسئولة قسم التمريض والاطباء وكان الرد كالاتي:</strong></p> <p><strong>قسم التمريض:</strong> تم الاتصال في المريض بتاريخ 29/12/2019 الساعه الساعه 9 صباحاً ، ومعرفة سبب الشكوى وقد ابدى استياءه من الخدمات في المراكز وانتهاء المواعيد بصفة عامة وليست على قسم التمريض حيث انه حضر في تاريخ 22/12/2019 مساءا في الساعة 08:15 مساءا الى قسم التصنيف تم عمل الفحوصات الحيوية واشتكى من الم في ساقه ويده من حوالي 3 ايام وهو لا يعاني من اي امراض مزمنة ولا يوجد لديه سجل ادوية وحيث ان الوقت كان متأخر تم الاتصال بالدكتورة مسئولة النوبة وشرح حالة المريض واخبرت الممرضة ان الحالة ليست حرجة حيث ان الوقت متأخر ويوجد لديهم مرضى طوارئ في انتظار دورهم .وتم شرح الموضوع للمريض ولم يبدي للممرضة اي استياء وبدوري مشرفة التمريض تم الاتصال بالمريض و شرح اسباب انتهاء المواعيد و عملية التصنيف والحالات المستدعية للدخول على الطبيب خاصة في نهاية الوقت</p> <p><strong>قسم الاطباء: </strong>تعقيباً على اتصال مسئولة قسم التمريض، تم الاتصال بالمريض<strong> </strong> المعني ومناقشة الشكوى المدكورة وبينت الطبيبة للمريض بان حالته ليست طارئة وباستطاعته ان يذهب الى مركز المحرق الشمالي للعلاج وبين تفهمه للموضوع واقترح زيادة عدد الاطباء.</p>
Back
Delete