Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-01-04123
Issue Date
27/11/2019
Created By
SHashim
Last Update
15/01/2020
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بتاريخ 27 نوفمبر 2019 بتوقيت 10:50 انتظر الدور عند الموظف و هو يتحدث مع شخص اخر و انا في الصف فحدثت بأني في الصف الدور و الرقم طاف فحادثني بمنتهى القسوة مع عبارة اجلسي انتظري دورج و دوري طاف فكانت عبارتي عيب ان تكلمني بهذي العبارة و اشتد النقاش معاه و نعتني بعبارة قليلة ادب و غير متربية هل موظف في مقامه يعامل المراجعين بهذه الطريقة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>الموضوع : مشادة كلامية بين موظف بالسجلات و احدى المرضى ، المريضة أميرة محمد علي الرقم الشخصي / 820702307.</strong></p> <p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاستماع الى شكوى المريضة بعد ما حصلت مشادة كلامية بينها و بين أحد موظفي السجلات ما أدى الى ارتفاع صوتهم كما قمنا من التحقق من موضوع الشكوى من خلال الاستماع الى أقوال الموظف محمد علي عجاج و المرتبط به موضوع الشكوى ، و كذلك استمعنا الى افادة الموظفة نعمه ابو شقرة حيث تعتبر شاهد عيان على الموضوع، نفيدكم علماً و بعد ما استوفينا المعلومات الكاملة و تحققنا من التفاصيل قمنا بالاتصال بالمريضة المذكورة بياناتها أعلاه و أوضحنا لها بأن واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، كما قمنا بتوجيه المريضة بضرورة استخدام لغة هادئة بعيدة عن رفع الصوت و ضرورة التوجه للإدارة لمساعدتها عند حدوث أي تقصير ، و عليه فقد أبدت المريضة تفهمها و أما بخصوص الموظف فقد قمنا بتوجيه الموظف و تنبيهه بالتحلي بأعلى درجات ضبط النفس و ضرورة استخدام الألفاظ المناسبة و حسن الاستماع للمرضى و البشاشة حتى يتمكن من امتصاص غضب المراجعين .</p> <p> و عليه فقد ثمنت المريضة التواصل معها و أخذ شكواها بعين الاعتبار، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير لها بالشفاء العاجل و القريب .</p> <p> هذا ما لزم بيانه،،،وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،</p> <p>السيد أحمد عباس </p> <p>القائم بأعمال اداري مركز مدينة حمد</p>
Back
Delete