Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
20-01-22464
Issue Date
22/12/2019
Created By
SHashim
Last Update
15/01/2020
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في مساء يوم الاحد بتاريخ 22 ديسمبر 2019 اتقدم بشكوى ضد الموظفة عائشة مبارك حيث اهانتني امام جميع الموجودين في المستشفى بالصراخ علي حيث اني تقدمت لها للاستفسار عن وجود مواعيد و كانت تتحدث الى مريضة اخرى و انا دخلت عليهم في حديثهم فطلبت مني الانتظار حتى تنتهي من المريضة فاحترمت قرارها و انتظرتها حتى تنتهي من المريضة و لكن بعد الانتهاء من المريضة لم تكلمني و تجاهلتني حيث تحدثت الى مريضة اخرى فمن المفروض تبتدأ معي فاخذت تكلمني بنبرة حادة و تقول فيها ماذا تريدين اخلصي رددت عليها اريد الاحترام المتبادل ردت علي انا لم اقلل من احترامك و لم اقل انتي لست محترمة و لكن لا يحق لك الصراخ علي امام الجميع و لكن لم تتوقف و رفعت علي صوتها حتى انها رفضت تسجيلي و هي تضرب على الطاولة لن اسجلك و لن ادخلك رددت عليها قائلة لا يهمني ان اتعامل معك يوجد موظف غيرك ارتفع صوتي بعد ان اهانتني امام الكل.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>الموضوع : مشادة كلامية بين موظفة بالسجلات و احدى المرضى ، المريضة ابتسام عبدالملك الرقم الشخصي / 890602379.</strong></p> <p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاستماع الى شكوى المريضة بعد ما حصلت مشادة كلامية بينها و بين أحد موظفي السجلات ما أدى الى ارتفاع صوت المريضة كما قمنا من التحقق من موضوع الشكوى من خلال الاستماع الى أقوال الموظف عائشة مبارك و المرتبط به موضوع الشكوى ، نفيدكم علماً و بعد ما استوفينا المعلومات الكاملة و تحققنا من التفاصيل قمنا بالاتصال بالمريضة المذكورة بياناتها أعلاه و أوضحنا لها بأن واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، كما قمنا بتوجيه المريضة بضرورة استخدام لغة هادئة بعيدة عن رفع الصوت و ضرورة التوجه للإدارة لمساعدتها عند حدوث أي تقصير ، و عليه فقد أبدت المريضة تفهمها و أما بخصوص الموظفة فقد قمنا بتوجيه الموظفة و تنبيهها بالتحلي بأعلى درجات ضبط النفس و ضرورة امتصاص غضب المراجعين .</p> <p> و عليه فقد ثمنت المريضة التواصل معها و أخذ شكواها بعين الاعتبار، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير لها بالشفاء العاجل و القريب .</p> <p> هذا ما لزم بيانه،،،وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،</p> <p>السيد أحمد عباس </p> <p>القائم بأعمال اداري مركز مدينة حمد الصحي</p>
Back
Delete